فككت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت عشرة قنابل كان قد ألقاها مستوطنون على أدراج المدرسة الإبراهيمية في مدينة الخليل.
وقامت قوات الاحتلال صباح اليوم بتفكيك عشرة قنابل كان قد ألقاها مستوطنون على أدراج المدرسة الإبراهيمية الواقعة بالقرب من الحرم الإبراهيمي، علمًا بأن القنابل معدة للتفجير".
يشار إلى أنه تأتي هذه الممارسات من قبل المستوطنين بهدف اخافة سكان مدينة الخليل والاستمرار في الاعتداءات "الهمجية" والتي تهدف إلى التهويد افراغ المنطقة من سكانها.
