26.63°القدس
25.99°رام الله
26.64°الخليل
26.53°غزة
26.63° القدس
رام الله25.99°
الخليل26.64°
غزة26.53°
الخميس 03 أكتوبر 2024
5.01جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.17يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني5.01
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.17
دولار أمريكي3.78

لقاءان في دوري الممتازة اليوم

pio5d7ed06bb4224
pio5d7ed06bb4224
غزة - فلسطين الآن

تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما الأهلي مع خدمات رفح على ملعب خان يونس، وبيت حانون مع غزة الرياضي على ملعب بيت حانون.

ففي المباراة الأولى سيضطر الأهلي لاستقبال حامل اللقب خدمات رفح على ملعب خان يونس البلدي تنفيذًا لعقوبة اتحاد كرة القدم، ويضع نصب عينيه ضرورة تحقيق الفوز الأول بعد أن تعادل وخسر في أول جولتين.

وافتتح الأهلي مبارياته في الجولة الأولى بالتعادل مع الهلال بهدف لمثله، ثم خسر في الجولة الثانية أمام خدمات الشاطئ، ليتراجع إلى مراكز المؤخرة برصيد نقطة يتيمة.

ويدرك الأهلي أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق الرفحي خصوصًا أن المباراة ستقام خارج ميدانه، ومع ذلك سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية على أمل تصويب أوضاعه في البطولة.

أما خدمات رفح، فيريد من جانبه تحقيق الفوز الثاني في البطولة، لمواصلة المنافسة على الصدارة، وتأكيد رغبته في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق.

ويملك الأخضر الرفحي في رصيده 4 نقاط، بعد أن استهل الدوري بالتعادل السلبي مع الشاطئ، ثم فاز في الجولة الثانية على الصداقة بهدفين دون رد، بفضل تألق مهاجمه المميز يسار الصباحين.

وفي المباراة الثانية على ملعب بيت حانون يستضيف فيها أصحاب الأرض غزة الرياضي، لتأكيد بدايته القوية في المسابقة التي يشارك فيها لأول مرة، حيث يملك في رصيده حاليًا أربع نقاط.

وبدأ بيت حانون الدوري بمفاجأة كبيرة حين فاز على اتحاد الشجاعية بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع اتحاد خان يونس بهدف لمثله، مدشنًا انطلاقة مثالية له في الدوري الممتاز.

ويدخل الحوانين المباراة مدفوعًا بمؤازرة جماهيره التي المتحمسة والتي تدعم الفريق بشكل كبير منذ بداية المسابقة، في حين أن طموح الفريق الذهاب بعيدًا في البطولة ولم لا المنافسة على اللقب.

في المقابل، يملك غزة الرياضي في جعبته ثلاثة نقاط حصدها من فوزه في الجولة الأولى على شباب رفح، قبل ان يخسر في الجولة الثانية أمام شباب خان يونس، لذلك يريد اليوم العودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

ويمني "العميد" النفس في هذا الموسم بالمنافسة بكل قوة على اللقب بعد أن اكتفى في المواسم الأخيرة في احتلال مراكز الوسط، ولم يكن منافسًا جديًا على اللقب، رغم امتلاكه المقومات اللازمة لذلك.