26.67°القدس
26.35°رام الله
25.53°الخليل
28.72°غزة
26.67° القدس
رام الله26.35°
الخليل25.53°
غزة28.72°
الثلاثاء 06 اغسطس 2024
4.88جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.88
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.83

حال رحيله عن اليوفي.. الوجهات المحتملة لرونالدو

حال رحيله عن اليوفي.. الوجهات المحتملة لرونالدو
حال رحيله عن اليوفي.. الوجهات المحتملة لرونالدو

يعيش أسطورة كرة القدم العالمية والبرتغالية كريستيانو رونالدو، "أزمة غير معلنة" مع مدربه ماوريسيو ساري في نادي يوفنتوس الإيطالي.

واستُبدل رونالدو في آخر لقاءين لـ"اليوفي" ضد كل من لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري الأبطال, وميلان في الدوري الإيطالي.

صحيفة "صن" الإنجليزية, أكد أن العلاقة بين اللاعب ومدربه ساري في طريقها للنهاية, ما يعني أن الأول قد يكون قريبا من مغادرة "السيدة العجوز".

وبحسب "صن" فإن هناك 5 احتمالات بين أوروبا وخارجها، قد تكون وجهة رونالدو, حال قرر مغادرة نادي يوفنتوس نهاية الموسم الحالي.

1- إنتر ميامي الأمريكي:

يعد أول ناد مرشح لضم رونالدو، إذ أن صاروخ "ماديرا" قد يقبل عرض مالك النادي ديفيد بيكهام، الذي يرغب في ضم نجوم الكرة العالمية إلى فريقه، خاصة وأن إقناعه لن يكون صعبا نظرا للعلاقة المتينة التي تجمعهما، إضافة إلى رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة بعيدا عن أوروبا التي حقق فيها العديد من الإنجازات.

2- مانشستر يونايتد الإنجليزي:

أما الخيار الثاني الذي سيكون أمام "الدون"، هو ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، فملاك النادي لديهم كل السبل لإقناع "الدون" بالعودة إلى "أولد ترافورد"، من بينها توفر الأموال وكذلك الشعبية والحب الذي يحظى به اللاعب هناك، إضافة إلى رغبة المدير الفني أوليه جونار سولشاير تدعيم خط الهجوم الذي يشهد نقصا منذ مغادرة الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز نحو إنتر ميلان الإيطالي.

3- ريال مدريد الإسباني:

ويبدو الاحتمال الثالث صعبا جدا إلا أن لا شيء مستحيل، لكن يبقى نادي ريال مدريد هو الآخر يُعاني منذ رحيل رونالدو، الذي رسم تاريخا مع النادي "الملكي" لم يفلح لحد اللحظة أي لاعب في ملء فراغه، على غرار البلجيكي إيدين هازارد الذي ما زال يبحث عن نفسه في "سانتياغو برنابيو".

4- باريس سان جيرمان الفرنسي:

يتجه عملاق الكرة الفرنسية إلى فقدان خدمات نجمه المتألق كيليان مبابي، ومنه سيهدف للتعاقد مع نجم يملأ الفراغ الذي سيتركه بطل العالم، ولهذا من غير المستبعد أن تدخل إدارة الرئيس ناصر الخليفي سباق ضم رونالدو، الذي يملك القدرة على قيادة "بي آس جي" نحو النجاح الأوروبي.

5- الدوري الصيني:

أما الوجهة الخامسة المحتملة لرونالدو، في حالة مغادرة نادي يوفنتوس، فهي الدوري الصيني، ولو أن الأمر سيكون صعبا, إلا أن الإغراءات المالية من الممكن أن تلعب دورا في إحداث هذه الصفقة.