18.9°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
23.34°غزة
18.9° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة23.34°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: بعد توقف لشهرين.. استئناف ضخ الوقود القطري

تستأنف السلطات المصرية صباح الثلاثاء 23/10/2012م ضخ كميات من السولار الصناعي القطري المخصص لتشغيل محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة بعد توقفه منذ الخامس من أغسطس الماضي بعد هجوم على حاجز لقوات الأمن بسيناء أودى بحياة (16) جنديًا. وكان من المقرر استئناف ضخ الوقود القطري لقطاع غزة صباح الأحد 21/10/2012م، ولكن السلطات المصرية أجلت إعادة إدخاله لليوم الثلاثاء. ومن المقرر أن تسمح قوات الاحتلال بإدخال (330) شاحنة محملة بالمساعدات، بالإضافة للبضائع للقطاعين التجاري والزراعي وقطاع المواصلات ، وسيتم ضخ كميات محدودة من غاز الطهي .