28.34°القدس
28.1°رام الله
27.19°الخليل
30.5°غزة
28.34° القدس
رام الله28.1°
الخليل27.19°
غزة30.5°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: الاحتلال يشرع بأعمال حفر في البلدة القديمة

بدأت جرافات بلدية الاحتلال في القدس- منذ الثلاثاء 2012/10/30- عمليات الحفر في شارع "الواد" في البلدة القديمة من القدس المحتلة. وزعمت بلدية الاحتلال بالقدس أن الحفريات تأتي ضمن مشروع أعمال ترميم وتطوير في الشارع وبادرت فيه سلطة التطوير في البلدية، وتنفذه شركة "موريا" الذراع التنفيذي لأعمال البلدية في القدس. وتمتد عمليات الحفر من منطقة حائط البراق في البلدة القديمة مروراً بطريق عقبة الخالدية حتى طريق باب العامود، فيما أعلنت بلدية الاحتلال أن عمليات الحفر ستكون من الساعة السابعة مساءً حتى الخامسة صباحاً من كل يوم بدون تحديد الفترة الزمنية لهذه الأعمال. وأفاد عدد من أهالي البلدة القديمة بأن البدء بهذه الأعمال يثير حالة من الذعر بين صفوفهم وخاصة التجار وأصحاب المحال التجارية، نظراً لتخوفهم من إغلاق الطرقات المؤدية إلى متاجرهم ومحلاتهم.