25.57°القدس
25.33°رام الله
24.42°الخليل
29.92°غزة
25.57° القدس
رام الله25.33°
الخليل24.42°
غزة29.92°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: أسير من الخليل يعلن إضرابه عن الطعام

أعلن الأسير "محمد أحمد النجار" -(30 عاماً) من الخليل- إضرابه عن الطعام، بعد أن تم نقله إلى مستشفى "هداسا" الإسرائيلي. وأكد نادي الأسير في بيان له الجمعة 2/11/2012 أن الأسير يعاني من جرثومه في المعدة ونتيجة لتردي وضعه تم نقله للمستشفى. وكان النجار قد اعتقل سابقا لمدة 8 سنوات إدارياً، وأعيد اعتقاله بتاريخ 30/10/2012، ومن لحظة اعتقاله بدأ بخوض معركة الإضراب احتجاجاً على إعادة اعتقاله وتحويله إلى الإداري لمدة أربعة أشهر. وكانت محامية نادي الأسير "جاكلين فرارجه" قامت بزيارته وأوضحت أن الأسير اعتقل من منزله وتم الاعتداء عليه بالضرب ، وتم نقله إلى مغتصبة "عتنئيل" ثم "عتصيون" وبعدها تقرر نقله إلى "عوفر" حينها.