18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.64°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.64°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

خبر: الاتصالات تدعو الإذاعات لتسوية أوضاعها

أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها لن تسمح بعمل أي إذاعة أو محطة بث في قطاع غزة غير مستوفية للشروط القانونية، داعية كافة الإذاعات المحلية العاملة في قطاع غزة لتسوية أوضاعها القانونية مع الوزارة. وأضافت الوزارة، في بيان وصل "[b][color=red]فلسطين الآن[/color][/b]" نسخة منه،: "في إطار تنظيم العمل بقطاع الاتصالات، ومن أجل توفير البيئة السليمة لعمل الإذاعات المحلية في قطاع غزة، ندعو كافة الإذاعات لتسوية أوضاعها القانونية مع الوزارة". وحدّدت الوزارة يوم الأحد 2012/11/04 موعداً نهائياً لقيام الإذاعات بتسوية أوضاعها، مؤكدة بأنها "لن تسمح بعمل أي إذاعة أو محطة بث غير مستوفية للشروط القانونية".