18.34°القدس
19.08°رام الله
17.19°الخليل
24.3°غزة
18.34° القدس
رام الله19.08°
الخليل17.19°
غزة24.3°
السبت 05 أكتوبر 2024
5.01جنيه إسترليني
5.39دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.82دولار أمريكي
جنيه إسترليني5.01
دينار أردني5.39
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.82

عدنان عيسى الرئيس الأفضل وصانع انجازات البريج

غزة - فلسطين الآن

قليل جداً ما تجد رؤساء أندية يعملون بعيداً عن ضوضاء الإعلام، من خلال قيادة أنديتهم إلي النجاحات التي تأتي من خلال خيالهم المبدع والعقل الذي يصنع القرار، وتفعيل الأهداف الموضوعة، التي تتركز علي صنع الانجازات والأنشطة.

أحد رؤساء هؤلاء الأندية هو عدنان عيسي، رئيس نادي خدمات البريج، المشهود له بالكفاءة والخبرة الطويلة في مجال الإدارات والعمل علي صنع الانجازات من خلال الوقائع.

وبتمتع عيسي بأخلاق عالية وانتماء كبير للنادي والمخيم ويعمل بجد واجتهاد على مدار 24 ساعة متواصلة لخدمة النادي بعيداً عن الأضواء والإعلام، فهمه الوحيد خدمة الرياضة في مخيم البريج بكل ما أوتي من قوة، متابعاً لكل صغيرة وكبيرة في النادي من أجل تلبية احتياجات الفرق والوقوف خلفها.

ويعتبر عيسي قدوة لأبناء نادي خدمات البريج، خاصة اللاعبون لما يقدمه هذا الرجل من عطاء كبير من أجل خدمة ورفعة اسم مؤسسة نادي خدمات البريج عالياً.

ورغم الضائقة المالية التي يعاني منها خدمات البريج، إلا أن عيسي نجح في سد هذا العجز من خلال التبرع من راتبه شهرياً، من أجل أن تسير المؤسسة وفق الأفكار التي وضعها للمستقبل.

ويحسب لعيسي أنه جعل خدمات البريج يستمر علي نهجه في المشاركة في جميع الألعاب الفردية والجماعية، من أجل الحفاظ علي اسم المؤسسة الذي يشارك في ألعاب كرة السلة واليد والقدم وتنس الطاولة ومصارعة الذراعين وكمال الأجسام والكاراتيه.

وينحدر عيسي من عائلة رياضية كبيرة، ضمت أسماء عملاقة علي مستوي كرة السلة في فلسطين، أمثال أشقائه مروان وعلي وناجي، إضافة إلي نجله ثائر الذي يعد من أفضل اللاعبين في قطاع غزة في كرة السلة.

ويعمل عيسي دائماً علي عودة النادي إلي أمجاده المعهودة من خلال المنافسة علي جميع ألقاب الألعاب التي يشارك فيها.

ونجح عيسى في الفترة الذي بدأ فيها بقيادة مجلس إدارة البريج، إلى إعادة النادي إلى أمجاده بعدما توج بأكثر من 25 بطولة على مستوى جميع الألعاب الجماعية والفردية في النادي، خاصة في لعبة كرة السلة التي أصبح البريج يسيطر فيها على جميع الألقاب في السنوات الخمس الأخيرة.

ويستحق عيسى إطلاق لقب أفضل رئيس نادي في قطاع غزة، نظراً للمجهود الكبير الذي يقوم به في النادي، بالإضافة للتتويج بالعديد من البطولات الفردية والجماعية، وتواجد جميع الألعاب الجماعية والفردية في خدمات البريج.

المصدر: فلسطين الآن