15.57°القدس
15.37°رام الله
14.42°الخليل
19.35°غزة
15.57° القدس
رام الله15.37°
الخليل14.42°
غزة19.35°
السبت 27 ابريل 2024
4.79جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.1يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.79
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.1
دولار أمريكي3.83

موقع عبري يكشف..

حسين الشيخ يكذب.. رسالة الاحتلال على التطبيع كانت ردا على رسالته

كشف موقع "واللا" العبري، عن "كذب" وزير الشئون المدينة في السلطة حسين الشيخ، والذي ادعى أرسال الاحتلال رسالة بالتزام الأخيرة باتفاقات التطبيع مع السلطة.

ونقل موقع "واللا" عن مسئولين إسرائيليين كبار قولهم: " قبل نحو أسبوع ارسل وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية حسين الشيخ رسالة لمنسق أنشطة الحكومة في المناطق يسال فيها هل لا زالت الحكومة الإسرائيلية ملتزمة بالاتفاقيات".

وأضاف المسئولون: " رد منسق أنشطة الحكومة اليوم برسالة لحسين الشيخ أكد فيها على التزام اسرائيل بالاتفاقيات . نتيجة لهذا أعلن الفلسطينيون العودة للتنسيق".

وكان حسين الشيخ، أكد أن مسئولو الاحتلال الإسرائيلي، هم من أرسلوا رسالة للسلطة يؤكدون فيها التزامهم بالاتفاقيات، مخفيا حقيقة أن هذه الرسالة رد من الاحتلال على رسالته باسم السلطة للاحتلال لسؤالهم عما إذا كانوا ملتزمين بالاتفاقيات أم لا.

وقال في تصريحات لـ (تلفزيون فلسطين): "وصلتنا رسالة من الحكومة الاسرائيلية بالتزامها بالاتفاقيات الموقعة مع منظمة التحرير"، مضيفاً أنه "لأول مرة في التاريخ، ترسل الحكومة الإسرائيلية رسالة مكتوبة تتعهد والالتزام بالاتفاقيات الموقعة".

وأضاف الشيخ: أن ما جرى انتصار لشعبنا العظيم الذي تحمل الكثير في السنوات الأخيرة والأشهر الأخيرة، خاصة بعد أن تحمل الحصار والجوع والفقر والمرض، وكل شيء في سبيل الدفاع عن موقفه الوطني الكبير

ولقى موقف السلطة، رفضا فصائليا، حيث اعتبرته الفصائل طعنة في ظهر الجهود الوطنية وإعطاء فرصة وحرية للمطبعين.

المصدر: فلسطين الآن