13°القدس
12°رام الله
12°الخليل
18°غزة
13° القدس
رام الله12°
الخليل12°
غزة18°
الأربعاء 25 نوفمبر 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

نجم خدمات رفح ينضم للإنتاج الحربي المصري

أبدى خدمات رفح، اليوم الأحد، موافقته المبدئية على انضمام نجم الفريق الأول لكرة القدم بدر موسى إلى فريق الإنتاج الحربي المصري.

وقال كمال أبو عمير، عضو مجلس إدارة نادي خدمات رفح، إن موسى سيكون لاعباً في صفوف الإنتاج الحربي المصري للموسم المقبل بعد نجاح اللاعب في اجتياز الاختبارات الفنية والبدنية منذ التحاقه بصفوف الفريق، حيث وقع اللاعب على كشوفات الإنتاج رسميا والتقط الصور الرسمية وتوقيع العقود فيما يخص اللاعب والفريق المصري فقط.

وأضاف أبو عمير،  "تم الاتفاق شفهيا بين إدارة خدمات رفح من جهة وإدارة الانتاج الحربي ووكيل أعمال اللاعب من جهة على كافة بنود التعاقد، حرصا من إدارة خدمات رفح على مستقبل اللاعب وتسيير الأمور بشكل إيجابي".

وتابع: "تم الاتفاق شفهيا على بنود التعاقد حيث يُنتظر خلال ساعات قادمة استقبال العقود الرسمية لتوقيعها بشكل قانوني ومن ثم إرسال البطاقة الدولية للاعب عبر اتحاد الكرة الفلسطيني".

وأوضح أبو عمير، أن إدارة نادي خدمات رفح كانت إيجابية خلال عملية التفاوض مع نادي الإنتاج الحربي المصري، حرصاً منها على تأمين مستقبل اللاعب من جميع الجهات وتحقيق مصلحته العليا بشكل احترافي، متمنياً التوفيق للاعب في رحلة احترافه ليكون مفخرة لقلعة الأخضر الرفحي.

المصدر: فلسطين الآن