25.57°القدس
25.33°رام الله
24.42°الخليل
27.04°غزة
25.57° القدس
رام الله25.33°
الخليل24.42°
غزة27.04°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

خبر: حملة تطالب بالإفراج عن النواب المعتقلين

طالبت الحملة الدولية للإفراج عن النواب المعتقلين في سجون الاحتلال، بالتحرك العاجل والفوري واتخاذ خطوات عملية كفيلة بإنهاء اعتقال النواب. جاء ذلك في رسائل عاجلة وجهتها الحملة الأحد 25/11/2012، إلى رؤساء البرلمانات العربية والإسلامية والدولية والمنظمات العالمية، استنكرت خلالها بشدة إعادة اعتقال الاحتلال لستة من نواب المجلس التشريعي الفلسطيني. واعتقل الاحتلال مؤخراًن ستة نواب وهم: أمين سر المجلس التشريعي من البيرة: النائب محمود الرمحي، و النائب باسم الزعارير من الخليل، والنائب عماد نوفل من قلقيلية والنائب رياض رداد من طولكرم والنائب فتحي القرعاوي من طولكرم والنائب ياسر منصور من نابلس. واعتبرت الحملة، ما قام به الاحتلال هو بمثابة خطوة انتقامية تعبر عن مدى تخبطه بعد فشله في تحقيق أهدافه في العدوان الأخير على قطاع غزة، محذرة من توسيع حملة الاختطافات بحق النواب.