25.57°القدس
25.33°رام الله
24.42°الخليل
27.39°غزة
25.57° القدس
رام الله25.33°
الخليل24.42°
غزة27.39°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

5 وجهات محتملة لمنبوذ مورينيو

باتت أيام اللاعب ديلي آلي معدودة داخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ظل أزمته الأخيرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

آلي لم يعد أساسيا في تشكيلة "السبيرز" منذ بداية الموسم الحالي، ولا يبدو مورينيو راضيا عن مستواه وأدائه في التدريبات.

وتفجرت الأزمة مؤخرا بعد استبدال اللاعب الدولي الإنجليزي خلال مواجهة ستوك سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الأسبوع، ليعبّر عن غضبه من قرار مدربه، الذي أقر بأنه كان يمثّل مشكلة لفريقه طيلة الدقائق التي لعبها في اللقاء.

وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن رحيل آلي عن توتنهام بات وشيكا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد ينتهي به المطاف في أحد الأندية الكبرى بالقارة "العجوز".

وأوضحت "صن", أن هناك 5 وجهات محتملة للنجم الإنجليزي، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي حاول استعارة اللاعب الصيف الماضي.

وفي ظل التقارير التي تفيد بقرب إعلان سان جيرمان تعيين ماوريسيو بوكيتينو مدربا للفريق خلفا للمقال الألماني توماس توخيل، فإن النادي الباريسي سيكون أقرب لنيل توقيع اللاعب، الذي جلبه المدرب الأرجنتيني إلى توتنهام قبل سنوات.

ويأتي مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس المهتمين بضم صاحب الـ"24 عاما"، حيث ارتبط النادي به على مدار السنوات الماضية.

ويحاول المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير بناء فريق شاب يرتكز على اللاعبين الإنجليز، مما يجعل آلي أحد المرشحين لتعزيز قوة هذا الفريق.

وكشفت الصحيفة أيضا عن محاولة ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الاسكتلندي، إقناع نجم توتنهام بالانضمام إلى فريقه، رغم صعوبة الأمر.

ويبقى إنتر ميلان الإيطالي أحد الخيارات المتاحة أمام ديلي آلي، خاصة مع حرص المدرب أنطونيو كونتي على الاستعانة بأكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين في "البريميرليغ" مؤخرا.

ونجح كونتي في جلب عدد من نجوم الدوري الإنجليزي إلى الإنتر في آخر عام ونصف، على رأسهم ثلاثي مانشستر يونايتد السابق، روميلو لوكاكو، وآشلي يونغ, وأليكسيس سانشيز.

كما يعتبر برشلونة الإسباني أحد الأندية المرشحة لنيل توقيع آلي، ويسعى النادي للتعاقد مع عدد من النجوم، لإقناع أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء لموسم آخر على الأقل.

وكالات