القدس
رام الله
الخليل
غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة
الخميس 21 يناير 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

الاعلان عن تأسيس منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسات في غزة

غزة - فلسطين الآن

أُعلن في فلسطين "قطاع غزة" عن تأسيس "منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسات"، ليشكل المنصة الأكبر للكتّاب والمحللين السياسيين والباحثين في مجالات العلاقات الدولية والعلوم السياسية والإعلام على مستوى الوطن العربي، بحسب القائمين عليه.

وقال رئيس المنتدى الكاتب شرحبيل الغريب، في تصريح صحفي له، "إن تأسيس المنتدى جاء وفق رؤية عميقة وأهداف بناءة، والهدف منه أن يشكل إضافة نوعية للمراكز القائمة، وتوحيد الطاقات البحثية  للكتّاب والباحثين".

وأوضح أن أهداف ورؤية وأنشطة المنتدى "تركز على تطوير العمل البحثي، وتعزيز ثقافة الحوار، وتأسيس علاقات دولية وإنسانية راقية قائمة على القيم والتنوع والاختلاف، ودعم التنمية السياسية والإعلامية للكتاب والباحثين وتنمية مهاراتهم وتشجيعهم على الإبداع".

وشدد الغريب على أن المنتدى "يحمل خطة شاملة لتحقيق أهدافه، وجملة من البرامج والأنشطة والفعاليات سيعلن عنها لاحقاً، بهدف تنمية مهارات الباحثين والكتّاب وصقل خبراتهم في المجالات ذات العلاقة، كما أن للمنتدى هيئة استشارية من مختصين في مجال الاعلام والعلوم السياسية والعلاقات الدولية وجميعهم من حملة شهادة الدكتوراه . 

ونوه إلى أن برامج وأنشطة وفعاليات ومؤتمرات منتدى العلاقات الدولية للحوار والسياسيات المحلية والدولية، ستكون متاحة لكل من يرغب من الباحثين أو الكتاب والمحللين السياسيين للالتحاق بها وفق اللوائح والأنظمة والقوانين المعمول بها داخل المركز.

المصدر: فلسطين الآن