القدس
رام الله
الخليل
غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة
الخميس 21 يناير 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

أول مصنع طحينة بغزة يحصل على شهادة الجودة العالمية "الأيزو"

غزة - فلسطين الآن

حصلت "شركة أبو حميد للتجارة والصناعة م.خ .م ومصنع أبو حميد للطحينة إحدى مصانع الشركة على شهادة الجودة العالمية الأيزو وفقاً لنظام إدارة سلامة الغذاء ISO22000 / 2018 .

و يعتبر مصنع أبو حميد للطحينة الأول في قطاع غزة الحاصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو من شركة إنفينيتي (INFINITY ) للمعايير والتفتيش في انجلترا وويلز، وهي من الجهات العالمية التي تساعد الشركات على جعل الجودة ثقافة دائمة وهي شركة معتمدة من هيئات الاعتمادات العالمية ومن ابرزها (KOFRA في فرنسا )وUKAS) في بريطانيا )و( IAS الولايات المتحدة الامريكية )و( DAKKS في المانيا )و( JASANZ في استراليا ) و( EGAC في جمهورية مصر العربية.

وتمت الموافقة على منح شركة أبو حميد بإشراف خبراء من شركة إنفينيتي (INFINITY ) وذلك من خلال التأكد من سلامة الاجراءات وعمليات التدقيق والتفتيش والمراقبة على أعمال المصنع ومنتجاته وبتنفيذ من قبل خبراء ومدققين من المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات ( FTCT ) لتحقيق ما يسمى بجودة المطابقة لتلبية احتياجات المستهلك بمهنية وجودة عالية.

بدوره قال أ.مشهور أبو حميد مدير التسويق والتطوير في الشركة: "أنه جرى العمل وفقاً لإجراءات الخطط الاستراتيجية للشركة وتنفيذها من خلال تطوير الكادر الوظيفي وتطوير المنتجات، وكذلك تلبية احتياجات المستهلك وتنفيذ الاجراءات والسياسات الخاصة بالمواصفات.

وأكد أبو حميد أن الإخلاص في العمل والإصرار يولد النجاح، وأن الاستمرار في ذلك يتطلب التطوير والجودة، والجودة تبني الثقة.

كما أكد أن بناء الحصة السوقية والمنافسة اساسه توفير الجودة والسعر المناسب للمستهلك، وهذا هو اولوية اولى في عمل الشركة

كما قدم أبو حميد الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا الإنجاز ولمن وقف وساهم وكان له فضل خلال الفترة الماضية، مشيرا الى أن العمل على ذلك استمر على مدار 365 يوم في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا.

المصدر: فلسطين الآن