القدس
رام الله
الخليل
غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة
الخميس 21 يناير 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

بمشاركة رسمية فلسطينية وتركية .. جمعية طلبة فلسطين تضع اللمسات الأخيرة لحفل التخرج الأول

وضعت جمعية طلبة فلسطين اللمسات الاخيرة لحفل التخرج "فوج فلسطين الأول" للاحتفاء بالطلبة الفلسطينيين الخريجين من الجامعات التركية، والمقرر إقامته يوم السبت الموافق 09 يناير 2021 في تمام الساعة 19:00 مساءً من خلال المنصات الافتراضية بسبب القيود المفروضة لمواجهة فايروس كوفيد 19.

ويبلغ عدد الطلبة الخريجين المشاركين في الحفل (75) خريج وخريجة، من الدرجات العلمية المختلفة بكالوريوس، وماجستير، ودكتوراه، من الجامعات التركية المختلفة، منهم من عاد للوطن بعد تخرجه، وسيشارك بالحفل من بين أهله ومحبيه.

وسيقام حفل التخرج بحضور ومشاركة سعادة السفير الفلسطيني د. فايد مصطفى، كما سيشارك رئيس اتحاد الطلبة الدوليين، ورئيس جمعية الخريجين الدوليين، بالإضافة إلى رئيس دائرة الطلبة الأجانب في هيئة المنح التركية (YTB)، ورئيس الاتحاد الإسلامي الدولي للمنظمات الطلابية (IIFSO، والعديد من رؤساء الاتحادات الطلابية العربية والمؤسسات ذات العلاقة.

وسيتخلل الحفل فقرة فنية بالنكهة الفلسطينية بمشاركة الفنان الفلسطيني الكبير عبد الفتاح عوينات، بالإضافة إلى فقرات أخرى.

وكانت جمعية طلبة فلسطين قد أعلنت إقامة حفل التخرج الأول للطلبة المتخرجين خلال عام 2020، وستبقى هذه الفعالية مناسبة سنوية ستقوم على تنفيذها الجمعية احتفاءً بالطلبة الخريجين، حيث كانت الجمعية مع الطلبة خلال سنوات دراستهم، وستحتفي بهم في مناسباتهم المهمة، تحت شعار " نساند بعضنا في غربتنا".

وكالات