القدس
رام الله
الخليل
11°غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
الخميس 21 يناير 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

كومان: ميسي جاهز لسوسيداد.. ولا أفكر بالكلاسيكو

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لمواجهة ريال سوسيداد غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي: "ريال سوسيداد خصم قوي، يعتمد على الضغط ولديه مدرب صاحب أفكار واضحة للغاية، وفي المباراة السابقة بيننا كانت أول 45 دقيقة رائعة، لكن الشوط الثاني كان مختلفا ورد فعلهم سبب لنا مشاكل، وستكون مباراة ممتعة لأن كلانا يريد اللعب".

كأس السوبر

وأضاف: "الفرق الأربعة المشاركة في بطولة السوبر لديها عقلية الفوز، ونحن أيضًا نريد أن نستمر بالصورة التي قدمناها مؤخرًا، نحن نتطور في جميع الجوانب، وهذه البطولة ستكون فرصة جيدة لإثبات أننا على الطريق الصحيح".

وأردف مدرب برشلونة: "كأس السوبر مهم بالنسبة لنا، وبرشلونة اعتاد على القتال للفوز بالألقاب، وهذه ليست الكأس الأهم، لكن يجب أن نلعب ونصل إلى النهائي".

ونوه: "التتويج بالسوبر سيكون خطوة كبيرة إلى الأمام؟ لا أعتقد ذلك، فكرة القدم تتغير بسرعة، لكن اللقب سيمنحنا الثقة الكاملة، ولا يمكننا أن نتحدث عن ذلك قبل تأهلنا إلى النهائي".

وزاد كومان: "برشلونة المرشح الأوفر حظًا؟ لا أعتقد ذلك، وريال سوسيداد واحد من أفضل الفرق حيث شاهدت لهم العديد من المباريات، والمنافسون الأربعة أقوياء وليس هناك مرشح وحيد للفوز باللقب".

وواصل: "كلاسيكو في النهائي؟ لا أود الحديث قبل عبور نصف النهائي، علينا أولا الفوز ثم ننتظر، وربما يكون عكس ذلك، والآن ليس لدي إجابة، فقط علينا أن نلعب مباراة رائعة غدًا".

موقف ميسي

وبسؤاله عن استبدال ميسي ضد غرناطة، كشف: "كان هناك العديد من اللاعبين الذين شعروا بعدم الراحة مثل ميسي ودي يونج ودست، وجميعهم جاهزون لمباراة الغد، أما أراوخو سنضطر إلى رؤيته في التدريب وتحديد موقفه".

وتابع كومان: "نحن أفضل كفريق، وفي الهجوم لدينا لاعبون يتمتعون بالكفاءة لإلحاق الضرر بالخصم، ودفاعيًا نحن بخير واكتسبنا الثقة في المباريات الأخيرة".

وعن إمكانية تأجيل انتخابات رئاسة النادي، علق: "المهم أن يكون كل شيء على ما يرام، وعلينا تقبل الأمر في ظل تفشي فيروس كورونا إذا تم التأجيل، فالصحة هي أهم شيء، وأيضًا يجب أن نبذل قصارى جهدنا للعودة إلى الحياة الطبيعية".

وحول موقف أراوخو، أوضح: "بالأمس تدرب بشكل فردي ليتمكن من معرفة ما إذا كان بإمكانه التدريب اليوم، وسيتدرب مساءً مع المجموعة، وسنرى موقفه، وأنا واثق من أنه سيكون موجودًا غدًا".

ميركاتو برشلونة

وحول الصفقات، كشف: "نحن جاهزون ونعرف ما نريد، وعلينا انتظار الرئيس الجديد، والآن ليس الوقت المناسب للحديث، ويجب أن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لي".

وأتم: "تغيير في حراسة المرمى؟ لا يوجد سبب لتغيير الكثير من المراكز، وسنبذل قصارى جهدنا".

المصدر: فلسطين الآن