30.57°القدس
30.33°رام الله
29.42°الخليل
28.2°غزة
30.57° القدس
رام الله30.33°
الخليل29.42°
غزة28.2°
الثلاثاء 23 ابريل 2024
4.67جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.78

سان جيرمان يوجه ضربة قوية لمانشستر سيتي بخصوص ميسي

بات نادي مانشستر سيتي معرض لخطر التخلف في السباق للتعاقد مع ليونيل ميسي بعد ورود تقارير تشير إلى أن باريس سان جيرمان قد قدم بالفعل عرضًا رائعًا للنجم الأرجنتيني.
 
ويبدو أن الفائز بالكرة الذهبية ست مرات سيغادر برشلونة في نهاية الموسم مع انتهاء عقده في يونيو.

كان هناك قدر كبير من التكهنات حول الفريق الذي سينتهي به اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، مع وجود عدد محدود جدًا من الأندية القادرة على تحمل أجره الهائل.

السيتي واحد من هؤلاء، واحتمال ربط ميسي مع المدرب السابق بيب غوارديولا هو بالتأكيد أمر مثير للاهتمام.

لكن وفقًا لصحيفة ’’ديلي ستار’’، قام العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بالخطوة الأولى.

وتزعم الصحيفة أن بطل الدوري الفرنسي عرضوا على ميسي رسوم تسجيل مذهلة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى راتب أساسي قدره 800 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

السيتي غير قادر على التنافس مع الموارد المالية وراء العرض، لكنه يظل واثقًا بهدوء من أنه قد لا يزال بإمكانه إقناع ميسي باختيارهم بسبب اتصال غوارديولا.

قد تكون علاقتهم مع فريق نيويورك سيتي الأمريكي مكافأة أيضًا، حيث من المعروف أن ميسي حريص على إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي.

ويبقى أن نرى ما إذا كان السيتي يقترب من ميسي أم متى، ولكن سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد رؤية كيف تسير الأمور.

وأوضح ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان رغبته في تدريب مواطنه الأرجنتيني، قائلاً في وقت سابق من هذا الأسبوع: ’’إذا أتيحت الفرصة لتدريب ميسي، فسيكون ذلك رائعًا، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تكون مشكلة’’.

وواصل: ’’[ميسي وأنا] نشارك حبنا لنيويلز، لقد ارتدينا هذا القميص، لدينا هذا الرابط، لكننا سنرى، أنت لا تعرف ما يخبئه المستقبل لنا وما إذا كانت مساراتنا ستتقاطع’’.

غضب برشلونة من انفتاح باريس سان جيرمان فيما يتعلق برغبته في التعاقد مع اللاعب، وهذا بالتأكيد يجعل الأمور مثيرة قبل مواجهة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بين الفريقين في وقت لاحق من هذا الشهر.

وكالات