20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
24.16°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة24.16°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: ليفني تدعو لضرب حماس بـ "يد من حديد"

دعت رئيسة حزب كاديما السابقة تسيبي ليفني للتعامل بيد من حديد مع حماس، لأن سياسة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال أوصلت (إسرائيل) لوضع خطير. وقالت ليفني خلال مقابلة مع الإذاعة العبرية العامة رداً على دعوة قادة حماس لمحو (إسرائيل) عن الخارطة خلال إحياء ذكري تأسيس الحركة بغزة، أمس السبت 8/12/2012م، "يجب التعامل مع حماس بكل القوة لأنها تريد محق إسرائيل". وأضافت ليفني: "رئيس السلطة محمود عباس توجه للجمعية العامة في الأمم المتحدة وهذا القرار أنا لا أحبه على الإطلاق، ولكن حكومة نتنياهو هي من أضعفته، ونتيجة لذلك سنجد حماس أيضاً في الضفة الغربية".