24.45°القدس
24.21°رام الله
23.3°الخليل
26.59°غزة
24.45° القدس
رام الله24.21°
الخليل23.3°
غزة26.59°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: 2.7 مليار دولار فاتورة جوال منشد سعودي

فوجئ المنشد السعودي فهد مطر بمطالبة إحدى شركات المحمول العاملة في المملكة بسداد أكثر من 10 مليارات ريال (2.7 مليار دولار) مقابل فاتورة هاتفه الجوال. ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية عنه القول "إن الشركة قطعت خدمة الاتصال عن هاتفه عندما كان مسافراً إلى خارج المملكة، وقامت بمطالبته من خلال رسالة نصية بسداد مبلغ يتجاوز عشرة مليارات ريال". ولجأ مطر إلى الاتصال بالدعم الفني بالشركة، وقال: "الغريب في الأمر أن عدداً من موظفي خدمة العملاء في الشركة ذكروا لي أن المبلغ قد يكون صحيحاً بسبب التجوال الدولي والإنترنت". ويعتزم فهد مطر مقاضاة شركة الجوال، بحسب ما ذكرت "بوابة الأهرام" المصري، وأكد المنشد السعودي أن فواتير هاتفه الجوال التي اعتاد على سدادها لم تكن تتجاوز ثلاثة آلاف ريال.