26.12°القدس
25.88°رام الله
24.97°الخليل
28.6°غزة
26.12° القدس
رام الله25.88°
الخليل24.97°
غزة28.6°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: إصابة شابين واحتراق جيب إسرائيلي في نعلين

أصيب شابين فلسطينيين مساء الثلاثاء 11/12/2012 في قرية نعلين غرب رام الله إثر اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامها للقرية. وذكرت المصادر الطبية لمراسلنا، أن الإصابتين كانتا في منطقتي الرأس والقدم مشيرة إلى أن قوات الاحتلال استخدمت خلال قمعها للمتظاهرين الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع. فيما أكد شهود عيان لـ[b][color=red]"فلسطين الآن"[/color][/b]، أن الشبان الفلسطينيين أغلقوا الشوارع ومنعوا ثلاث دوريات عسكرية احتلالية من العودة بعد اقتحامها وسط البلدة .مشيرين بأن "جيب عسكري" شوهد يشتغل بعد رشقه بزجاجة حارقة" ملتوف". وكان جيش الاحتلال أصدر تعليمات جديدة تتيح لجنود الاحتلال إطلاق النار على المواطنين الفلسطينيين، وذلك على ضوء الحادثين اللذين وقعا في الخليل وكفر قدوم الأسبوع الماضي. ونقلت الصحف العبرية، أن موضوع إطلاق النار يعود لقرار الجندي، الذي يطلب منه التفكير واتخاذ القرار حول الوضع الذي يحيط به.