33.57°القدس
33.65°رام الله
32.19°الخليل
25.95°غزة
33.57° القدس
رام الله33.65°
الخليل32.19°
غزة25.95°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

مؤسسة إبداع تحتفل بتخريج دبلوم القيادة السياسية

غزة - فلسطين الآن

نظمت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب حفل تخريج الدبلوم التدريبي "القيادة السياسية"، بمقر رابطة علماء فلسطين بمدينة غزة، وحضر الاحتفال الدكتور أدهم البلعوجي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والدكتور محمد المدهون رئيس مركز غزة للدراسات والاستراتيجيات، والدكتور نسيم ياسين ضيف الحفل، والمهندس هادي الأحول مدير المؤسسة، ولفيف من كوادر البرنامج التدريبي المحتفى بهم.

وبدوره أعرب الدكتور البعلوجي عن افتخار المؤسسة بتخريج مثل هذه الكوكبة الرائدة، مضيفاً أن إدارة المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين وتطوير قدرات أبناء شعبنا في شتى المجالات، ومؤكداً أن مؤسسة إبداع أثبتت نفسها في مجال التدريب وتحقيق التنمية في جميع الجوانب.

وأشار البعلوجي في كلمته على أهمية التدريب في بناء مهارات المتدربين، مضيفاً أن التدريب ساهم بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة، ومتمنياً المزيد من البرامج التدريبية التي تستهدف فئات المجتمع الفلسطيني، ومؤكداً على دعم ووقوف مؤسسة إبداع بجانب المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

وفي كلمة له، شكر الدكتور ياسين مؤسسة إبداع على تنفيذ البرنامج التدريبي، وشاكراً جهود المؤسسة من خلال البرامج والدورات التي تقدمها في خدمة جميع الفئات المجتمعية، ومؤكداً أنها من أكثر المؤسسات التي تهتم بتطوير جميع فئات المجتمع الفلسطيني.

وبدوره أعرب الدكتور المدهون، عن سعادته بما تم تحقيقه من إنجاز واضح وتغير ملموس في أنماط المهارات لدى المتدربين، معتبراً أن مثل هذه البرامج التدريبية وما يكتسبه المتدربون من خبرات وقدرات بمثابة كنز استراتيجي ومخزون لهم وللمجتمع في المجال السياسي.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين، ويشار إلى أن برنامج الدبلوم التدريبي شمل مجموعة من المحاور أهمها مهارات التحليل السياسي، وكيفية صياغة تقدير موقف، وكيفية إعداد دراسات سياسية استراتيجية وغيرها من المحاور.

المصدر: فلسطين الآن