31°القدس
30°رام الله
30°الخليل
28°غزة
31° القدس
رام الله30°
الخليل30°
غزة28°
السبت 08 مايو 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

بالصور: مجوهرات فاخرة مرصعة بالألماس.. حجر أبريل لرمضان 2021

الألماس من أرقى الأحجار الكريمة وأثمنها؛ لكونه من المجوهرات المميزة والنادرة التي تساعد في التعبير عن المشاعر الإنسانية العميقة، وهو يعزز جمال غالبية التصاميم للمجوهرات المختلفة، ويمنحها مظهراً لافتاً للأنظار، وفي مطلع شهر أبريل قررنا أن نجمع لكُنَّ أجمل المجوهرات الأنيقة المرصّعة بهذا الحجر الكريم؛ لتتألقن بها في مظهركن اليومي.

يعود تاريخ الأفعى المغرية الملتفّة حول تاريخ البشرية إلى الأسطورة الإغريقية والرومانية القديمة، وهذا الشعار يرمز إلى الحكمة والحيوية والإغراء؛ لذا استلهمت علامة بولغاري Bvlgari من هذه الحركة أقراطاً ملتفة جذابة تجمع بين الجمال الخطير للحراشف النفيسة وانسيابية الثعبان، في تناغم آسر بين الضوء والظل، وصُممت الأقراط بشكل دائري من الذهب الأبيض المرصع بالألماس المرصوف بشكل مميز على كامل التصميم.

من علامة كارتييه Cartier ، اخترنا لكُنَّ عِقداً مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مصمماً بأسلوب دائري، ومرصّعاً بـ224 ألماسة بشكل منسدل من القلادة بأسلوب فاخر وأنيق، بتباعُد بسيط بين القطع؛ ليمنحك فخامة لافتة في مختلف المناسبات.

ألهمت زهرة اللوتس، التي تُعتبر رمزاً للجمال والنقاء والوفاء، دارَ فان كليف آند آربلز لتصميم مجوهراتها البراقة والمتناغمة، وصُمم هذا الخاتم ليشكل مزيجاً ناعماً بين الأصابع من الذهب الأبيض والألماسات المستديرة بترصيعات مختلفة تُبْرِزُ فخامة هذا الحجر الكريم.

صُمِّمَ هذا السوار المفتوح البرّاق والآسر من الذهب الأبيض المرصّع بالكامل بألماسات قطع بريانت عديدة؛ ليشكِّل سواراً لافتاً للنظر، ويجسّد شكلُه الدائري جرأة علامة بياجيه في الإبداع والترصيع بالحجارة الكريمة، ويتحوّل إلى تعبير أسلوبيّ يتجلى في الخاتم الرمزي على طرفي السوار المتألق بحلقتيه الدوّارتين والمزيّنتين بشريطين من الألماسات الفاخرة.

لتتألقي بالألماس في مناسباتك المختلفة، اخترنا لكُنَّ طوقَ الرأس المصنوع من الذهب الأبيض والألماس من علامة بوشرون Boucheron، والمصمم بشكل دائري يحمل فصوصاً متفاوتة الأحجام على شكل قطرة الماء.

من علامة داماس اخترنا لكُنَّ أقراطاً من مجموعة 168 مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بألماس يجسد الأناقة والفخامة الخالصة، ليعرض ألماساً مطابقاً بشكل فردي ومثبّتٍ؛ ليعطي إيحاءً بشكل الألماس الأكثر لمعاناً وبريقاً.

5_ksswr_mn_llms_llshr_mn_lm_bwshrwn_boucheron_0.jpg 6_qrt_llms_mn_lm_dms_damas.jpg 3_khtm_zhr_llwts_mn_fn_klyf_and_arblz_van_cleef_arpels.jpg 4_swr_mftwh_mn_lm_byjyh_piaget.jpg 1_qrt_syrbnty_fybr_mn_lm_bwlgry_bvlgari.jpg 2_qd_mn_mjmw_plwy_dw_krtyyh_cartier.jpg
المصدر: فلسطين الآن