23°القدس
22°رام الله
22°الخليل
27°غزة
23° القدس
رام الله22°
الخليل22°
غزة27°
الإثنين 14 يونيو 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

ويست هام يحذف تغريدة تضامن مع فلسطين بضغط من ملّاكه

حذف حساب نادي ويست هام الإنجليزي تغريدة تضامنية مع فلسطين، من حسابه عبر "تويتر" بنسخته العربية.

وغرّد الحساب قبل يومين: "اللهم انصرهم بنصرك، وكن لهم عونا على القوم الظالمين، فلسطين كانت وستظل أرضا وموطنا للفلسطينيين وحدهم، شاء من شاء وأبى من أبى".

وتابع: "نصر الله آت ولو بعد حين، المطارق خلفكم"، في إشارة إلى لقب النادي المأخوذ من شعاره.

 وبعد نحو 24 ساعة، حذف الحساب التغريدة التضامنية مع فلسطين، ليكشف مؤسسه، واسمه "عبد الله"، أن حذف التغريدة جاء بضغط من ملّاك النادي.

وقال إنه أسس الحساب في العام 2016، وبعد نحو عام تم التوافق مع إدارة حسابات النادي الرسمية على أن يكون الحساب تابعا لهم بشكل رسمي، مع بقائه كأحد القائمين عليه.

وأضاف أن القائمين على حساب النادي الرسمي طلبوا منه حذف التغريدة، إلا أنه رفض ذلك، ليبلغوه أن طلبهم جاء بضغط من ملّاك النادي.

وتابع: "قالوا لي إن التغريدة وضعتهم في موقف محرج".

وتابع بأن القائمين على حسابات النادي قاموا بطرده من إدارة الحساب العربي الرسمي، رغم أنه من قام بتأسيسه، مضيفا أن المحادثات جارية لإعادته.

وغرّد: "لو عاد الزمن للخلف، لكتبت نفس الشيء، هم يريدون أن يسكتوننا عن الحق، ولو كانت فلسطين من الدول التي تهمهم لغردوا بنفس الكلام".

ولو رجع الزمن للخلف كان والله راح اكتب نفس الشيء .. هذول يبون يسكتونا عن الحق بس ولو كانت فلسطين دولة من الدول الي يهتمون لامرها كانوا كتبوا نفس الشيء لكن لانهم ما يهتمون غير بمصالحهم الشخصية اجبرونا نحذفها.

المصدر: فلسطين الآن