17.23°القدس
16.99°رام الله
16.08°الخليل
21.98°غزة
17.23° القدس
رام الله16.99°
الخليل16.08°
غزة21.98°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: الاحتلال يفرج عن المحامية "عيساوي"

قررت محكمة الاحتلال صباح الأربعاء 19/12/2012م, الإفراج عن المحامية المقدسية شيرين العيساوي، شقيقة الأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي، بقرار حبس منزلي عشر أيام. و قال نادي الأسير الفلسطيني أن المحكمة، التي عقدت اليوم في القدس المحتلة لشيرين و شقيقها سامر بتهمة الاعتداء على حرس المحكمة، قررت إخلاء سبيل العيساوي بعد توقيفها 24 ساعة يوم أمس. و قررت المحكمة أيضا منع الأسيرة العيساوي من حضور جلسات محاكم أشقائها، و دفع كفاله مالية 2500 شيكل، بالإضافة إلى حبس منزلي لمدة 10 أيام. و كانت شرطة الاحتلال اعتقلت الأسيرة العيساوي يوم أمس من منزلها في بلدة العيسوية إلى الشرق من مدينة القدس، و عينت لها جلسة محكمة و شقيقها المضرب عن الطعام سامر، على خلفية الأحداث التي وقعت خلال محكمة سامر والاعتداء من قبل حرس المحكمة عليهما.