17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
22.67°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة22.67°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

خبر: المعابر.. ضخ كميات محدودة من غاز الطهي

فتحت سلطات الاحتلال الصهيوني صباح الخميس 20/12/2012 معبر كرم أبو سالم لإدخال عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات والبضائع إلى قطاع غزة، وتصدير شاحنتين محملتين بالتوت الأرضي والزهور إلى دول أوروبا. وقالت هيئة المعابر والحدود إن الاحتلال سيدخل عبر المعبر (290) شاحنة محملة بالمساعدات، بالإضافة للبضائع للقطاعين التجاري والزراعي وقطاع المواصلات. وأوضحت أنه سيتم أيضًا إدخال كميات من الأسمنت وحديد البناء والحصمة الخاصة بالمشاريع الدولية، كما سيتم ضخ كميات محدودة من غاز الطهي. وأفادت أن الاحتلال أدخل الأربعاء عبر المعبر (274) شاحنة محملة ببضائع للقطاعين التجاري والزراعي والمواصلات، وكميات من الأسمنت وحديد البناء والحصمة الخاصة بالمشاريع الدولية. كما تم ضخ كميات محدودة من غاز الطهي، وتصدير أربع شاحنات محملة بالتوت الأرضي والطماطم الشيري والفلفل والتوابل الخضراء إلى أوروبا.