20.01°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
24.37°غزة
20.01° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة24.37°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: الاحتلال يحاول اقتحام الصليب الأحمر بالقدس

حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت 22/12/2012، خيمة الاعتصام التضامنية في مقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، ودققت في البطاقات الشخصية للمتضامنين الوافدين إليها، دون أن يبلغ عن اعتقالات. وأفاد شهود عيان لـمراسلنا، بأن ست مركبات عسكرية إسرائيلية تمركزت في محيط مقر الصليب الأحمر، وقام جنود الاحتلال خلالها بالتدقيق ببطاقات أكثر من 30 شاباً مقدسياً من الوافدين على الخيمة التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، إضافة لأخذ أرقام هواتفهم الشخصية. وأكد أحد الشبان المضربين عن الطعام، والمتواجدين في خيمة الاعتصام، أنهم مستمرون بإضرابهم تضامناً مع الأسرى الخمسة المضربين عن الطعام: أيمن الشراونة، وسامر العيساوي، وطارق قعدان، وجعفر عز الدين، ويوسف شعبان. ولفت إلى أن الصليب الأحمر صرح لهم بالمبيت في خيمة الاعتصام حتى الخميس المقبل، وذلك ضمن فعاليات أسبوع التضامن مع الأسرى الذي أطلقه الشبان.