19.28°القدس
19.04°رام الله
18.13°الخليل
23.99°غزة
19.28° القدس
رام الله19.04°
الخليل18.13°
غزة23.99°
الأحد 28 نوفمبر 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

حارتنا..

عاجل..السلطة تؤكد وفاة "بنات" والشّاعر أبو العسل وطفرات الكيلة

مهند أبو جبل - فلسطين الآن

يجتمع "عباس" حول زبـانيته في المقاطعةِ، فيما يستعد مندوب الوقائي لتسليم أوراقٍ جديدةٍ ووثائقٍ عن مقاومين ونشطاءٍ للاحتلال الصهيوني ضمن "التنسيق الأمني" يجري المندوبُ كالأرنبِ مسرعًا نحو سيّده الصهيوني لينال إعجابه، يصل إلى ضابط المخابرات الصهيوني فيطبطب على رأسِ المندوب الفلسطيني ليعود إلى المقاطعةِ فرحًا بتلك "الطبطبة".. ما علينا نكمل الاجتماع..

يواصل عباسُ اجتماعـه، آه يا مي، شو اعملتِ في موضوع "الكورونــا" بدنا طفراتٍ هنديةٍ وكوستاريكا وموزمبيقية، ديري بالك بدنا كل النّاس تخــاف، ما تطلع من بيوتها، ضرب وضربناهم سحل وسحلناهم، مصادرة وصادرنا كل إشي كاميرات معدات، جوالات الصحفيات حتى صادرناها ونشرنا صورهن على مجموعات الفيس ع الفاضي، بدنا إشي نوعي.

"الكيلة" وحياتك يا سيادة الرئيس يا صاحب المشروع الوثني قصدي الوطني آسفة يا ريس، ما تقلق لأخلــي كورونا في البلد تلعلع، و كوفيد في الصدور يولّع..  عفارم عليك يا مي.

الهبّاش: اسمعوا يا جماعة، ضروري نعمل خطاب ديني موجّه، وأنا انحرقت أوراقي كلها، بدنا نستعطف الناس، وندلل إنو نزار كـافر وملحد، ما بستحق كل هالتعاطف، بدنا واحد يكون مؤثر ومتمكن وقادر على الإقناع.

عباس: خلص ملناش إلا محافظ أريحا أبو العسل جهاد، راجل شاعر وحافظ للقرآن، حتى في آخر وقفة، أعطانا منظومة متكاملة شعرية قرآنية.. أمرك سيادة الرئيس راح أكون عن ظن حسنك ما تقلق يا كبير... بس خلي معاي أبو جهاد العالول لأنــو صوتو حلو.. اسمعتوا بقرأ سورة "النصر" في غزة في مهرجان لفتح كان بجنن.

عباس: أبو الشلالدة زبطت الموضوع تبع التحقيقات، خليت أبو حلاوة ودويكات يصيغوا معك نتائج التحقيق.. صحيح يا ريس صغنا كل إشي وخلص كل واحد فينا 6 علب فوتكا إسرائيلية اتعبنا واحنا بنصيغ طول الليل، وبلا وجع راس لا استدعينا حدا من الوقائي ولا اشي.. تقلقش يا ريس أصلا كلهم انسحبوا من اللجنة مظلش غيرنا..والنتائج ع كيف كيفــك.. 

وشو طلع معكم يا شباب..
طلع معنا إنو اتأكدنا من وفاة نزار بنات..

عفارم عليكم... بركن عليكم.. ولا كونان في الزمانات

الريس: عفارم عليكم، اطلعتوا أوسخ من رئيسكوا يخرب بيتكم.. وين متعلمين في جامعات النذالة والخساسة والعمالة.. لا يا ريس في جامعتــك، فتعتلي الضحكات المكان حتى إبليس شرد من القاعــة. 

المصدر: فلسطين الآن