27.23°القدس
26.99°رام الله
26.08°الخليل
28.68°غزة
27.23° القدس
رام الله26.99°
الخليل26.08°
غزة28.68°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: "الفلسطينية".. إذاعة أمنية لوزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني عن انتهاء الترتيبات لانطلاق إذاعة "الفلسطينية" التابعة للوزارة في إطار مساعيها لتطوير رسالتها الإعلامية للجمهور الفلسطيني . وكشف المكتب الإعلامي للوزارة في تصريح له مساء الثلاثاء 25/12/2012 قائلاً: "إن البث التجريبي للإذاعة سيبدأ في تمام الساعة 11:25 صباح يوم الخميس 27/12/2012 والذي يتزامن مع الذكرى الرابعة لحرب الفرقان" . وأكد أن الوزارة أطلقت اسم "الفلسطينية" على إذاعتها لتأكيد انتمائها لشعبنا الفلسطيني وإنها خرجت داعمة لحقوقه ومحافظة على ثوابته . وأوضح المكتب الإعلامي أن اختيار وقت انطلاق الإذاعة في ذكرى حرب الفرقان هو رسالة للجميع على قوة وزارة الداخلية وأجهزتها , وإشارة لمدى التطور الذي وصلت إليه بعد 5 سنوات من الحرب التي استهدفت بشكل أساسي تدمير وزارة الداخلية . ونوه المكتب إلى أن برامج الإذاعة سترتكز على التوعية الأمنية وحفظ الجبهة الداخلية وإبراز دور الوزارة والحكومة في خدمة الوطن والمواطن , إلى جانب برامج مختلفة متنوعة تهم الجمهور الفلسطيني بكافة أطيافه وأعماره . وشدد على أن الإذاعة تهدف لتحقيق التواصل والتفاعل الدائم وتحقيق التقارب بين الداخلية وأبناء شعبنا . ودعا المكتب الإعلامي جماهير شعبنا الفلسطيني لترقب انطلاق أثير إذاعة "الفلسطينية" والمشاركة الفاعلة عبر برامجها وإرسال اقتراحاتهم من أجل تطوير الرسالة والأداء بما يخدم أبناء شعبنا .