18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
23.09°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة23.09°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

خبر: سارقا أجهزة كمبيوتر بيد المباحث

ألقت المباحث العامة التابعة للشرطة الفلسطينية القبض على لصين سرقا أجهزة كهربائية من مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في منطقة معسكر جباليا شمال غزة. وذكر النقيب ناصر عبيد أن جهاز المباحث تلقى شكوى حول قيام مجهولين بسرقة أجهزة كهربائية من مدراس الوكالة شمال قطاع غزة وفور تلقى البلاغ بدأ البحث والتحري عن المشتبهين. وأكد عبيد تمكن المباحث من إلقاء القبض على اللصين "ح . ع" و "ز . د" بعد عمل استمر لمدة 24 ساعة . وبين النقيب عبيد أنه بعد التحقيق الأولي مع المتهمين اعترفا بسرقتهم جهازي لابتوب وكاميرا ديجيتال وجهاز lcd ومبلغ 800 شيكل من المدارس المذكورة . وأشار إلى تحويل مباحث الشمال المتهمين إلى مكاتب التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم وجاري إعادة المسروقات إلى إدارة المدارس .