33.33°القدس
33.13°رام الله
32.19°الخليل
24.15°غزة
33.33° القدس
رام الله33.13°
الخليل32.19°
غزة24.15°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

أول تعقيب من حماس على اعتقال الأسيرين كممجي و انفيعات

أول تعقيب من حماس على اعتقال الأسيرين كممجي و انفيعات
أول تعقيب من حماس على اعتقال الأسيرين كممجي و انفيعات

عقبت حركة "حماس" على اعتقال جيش الاحتلال للأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات الليلة الماضية من جنين.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم "آن الاوان للذراع الصهيونية التي امتدت لتختطف المجاهدين في الضفة المحتلة وتبطش بهم أن تقطع، وأن يوضع لها حد وألا يسمح لها بالعبث في ساحتنا الفلسطينية وبأرواح أبنائنا ومجاهدينا مهما كلف ذلك من ثمن ، كما حصل من اختطاف أسرى نفق الحرية"

وأضاف برهوم بأن "رهاننا على شباب ورجالات الضفة الاحرار كبير في قيادة المرحلة وخلق ساحة نضال جديدة عناوينها حملة البنادق المشرعة في وجه العدو تحسم معاركها المقدسة معه ،تحمي أهلنا وشعبنا ومقدساتنا".

وأوضح بأن "أبطال نفق الحرية من رحم هذا الشعب ولدوا، وثبتوا في معارك المقاومة والتضحية والفداء ،وشكلوا نماذج ورموز نضالية جهادية كبيرة ،بمثلهم وأمثال الكثير من أبطال ورموز شعبنا حتماً سنصل وننتصر، والرهان على المقاومة في تحريرهم و إخوانهم من سجون الاحتلال".

كما حيّا حازم قاسم المتحدث باسم حركة "حماس" في تصريحات إذاعية صباح اليوم أبطال نفق الحرية في سجن جلبوع الذي أثبتوا قدرة الفلسطيني على الفعل المقاوم في كل الظروف وفي كل الأدوات.

وقال "بالرغم من اعادة اعتقال ابطال نفق الحرية، ستبقى هذه العملية دليلا دامغا على هشاشة وضعف المنظومة الامنية الصهيونية وعدم صمودها امام ارادة المقاتل الفلسطيني".

وأضاف "ما فعله الاسرى الستة كان بطولة عظيمة وجهاد كبير وانجاز عظيم سيسجل بأحرف من نور في سجل جهاد ونضال شعبنا الفلسطيني".

وأشار إلى أن "كتائب القسام على عهدها ووعدها بأن يكون ابطال عملية نفق الحرية الستة على رأس صفقة التبادل، وان يخرجوا مرفوعي الرأس من سجون الاحتلال وأن يفتح السجان الصهيوني بنفسه أبواب زنزانتهم" .

وأضاف "سيظل العمل على تحرير  الاسرى من سجون الاحتلال على رأس اولويات المقاومة".

المصدر: فلسطين الآن