11.18°القدس
10.61°رام الله
11.12°الخليل
17.39°غزة
11.18° القدس
رام الله10.61°
الخليل11.12°
غزة17.39°
الخميس 09 ديسمبر 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

كومان: نجم برشلونة يختلف عن الموجودين.. ومواجهة بنفيكا صعبة

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أن مواجهة بنفيكا البرتغالي، غدًا الأربعاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لن تكون حاسمة للتأهل للدور التالي من البطولة.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "نعلم أن بنفيكا فريق قوي، ستكون مباراة جميلة، ونحتاج إلى تحقيق نتيجة جيدة، ويمكننا توقع مباراة ممتعة".

وبسؤاله عما إذا كانت المباراة حاسمة للتأهل، أجاب: "مستحيل، إنها المباراة الثانية من أصل 6 مباريات، ولا يمكن أن تكون حاسمة".

وأضاف: "كنا جيدون جدًا بدون الكرة ضد ليفانتي، وضغطنا على الخصم، ولم نسمح له باللعب، وتعتمد الأمور على الخصم أيضًا، لكن دائمًا لدينا النية لتقديم مستويات قوية".

وعن عودة فاتي وخيار الانضمام للمنتخب الإسباني، علق: "لا أعرف شيئا عن هذا الموضوع، وكما قلت سابقًا فاتي ما زال أمامه طريق طويل لاستعادة مستواه، لكن بالنسبة لي عودته رائعة، حيث لعب 15 دقيقة وسجل الهدف الثالث حيث كان مثاليًا".

وزاد: "لا يمكنني إلا أن أقول إنه غاب عن الملاعب لمدة 10 أشهر، وتدرب أسبوعين مع المجموعة، ولعب فقط 15 دقيقة".

وبسؤاله عن لقائه مع الرئيس لابورتا، أجاب: "لم أر الرئيس اليوم، ومتأكد من أننا سنرى بعضنا البعض بعد ظهر اليوم على متن الطائرة".

وحول الدخول بنفس تشكيلة المباراة الماضية، كشف: "أهم شيء هو التخطيط للمباراة، ويجب أن ترى المنافس وتنظر إلى الشباب مع الأخذ في الاعتبار المشكلة البدنية، حيث لعبنا 5 مباريات في 12 يوما، ويجب النظر للاعبين الأكثر نشاطا الذي يمكنهم قيادتنا لتحقيق نتائج أفضل".

وعن لوك دي يونج، أوضح: "إنه صفقة في اللحظة الأخيرة لتدعيم الهجوم بسبب الإصابات في هذا المركز، وهو لاعب يمنحنا الكثير، ومختلف عن الموجودين لدينا، وقدم أداءً جيدًا المباراة الماضية وسجل هدفا، ولديه خبرة اللعب في البطولة الأوروبية".

وأردف: "نتوقع مباراة صعبة ضد بنفيكا، وأعرف الأجواء في ملعبهم والقوة التي يتمتعون بها، فهو فريق لا يفتح الملعب كثيرًا ويترك المساحات، لأن العقلية البرتغالية تعتمد على السيطرة على المباراة وبكفاءة عالية لمفاجأة الخصم".

ونوه: "فاتي كان مرهقا جدًا بالأمس، وذلك تأثير الغياب الطويل، واليوم تدرب جيدًا، لكن مشاركته غدًا تعتمد على حالته، وسنرى".

وواصل: "من الجيد دائمًا احترام الخصم، لكن مع صافرة البداية ننسى ذلك، وبنفيكا يلعب على أرضه وستكون الجماهير معهم، وسيحاولون الهجوم من أجل الفوز، فهم ليسوا الفريق التي يلعب لكي لا يخسر، ولدينا نفس النية سواء على أرضنا أو خارجها، ونطمح للفوز".

وأتم: "أخطر لاعبي بنفيكا؟ لا أحب التحدث بشكل فردي، على الرغم من أن لديهم لاعبين ذوي خبرة كبيرة مثل أوتاميندي وفيرتونجين في الدفاع أو جيدسون في الهجوم وهو سريع للغاية".

المصدر: فلسطين الآن