15.55°القدس
15.28°رام الله
14.42°الخليل
19.74°غزة
15.55° القدس
رام الله15.28°
الخليل14.42°
غزة19.74°
الأحد 05 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

مدير الكرة بالأهلي يثير الجدل: هذا اللاعب أهم من صلاح في منتخب مصر

أثار سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، حالة من الجدل في الشارع المصري خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصريحه عن محمد صلاح.

ويستعد منتخب مصر لخوض أولى مبارياته في كأس أمم أفريقيا، وذلك عندما يواجه نيجيريا، مساء الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقبل ساعات من المباراة، تحدث سيد عبدالحفيظ عن أهمية بعض اللاعبين في صفوف منتخب مصر، ومن بينهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وأثنى مدير الكرة بالأهلي حيث اعتبر أنه من عباقرة كرة القدم في العالم ولا يُقارن بأحد، غير أنه اعتبر أن حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، أنه صاحب الدور الأهم في المنتخب.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "حمدي فتحي لاعب مهدور حقه، هو أحد اللاعبين الذين يمكن أن يقوم عليهم أي فريق، وقد يكون سببا في نجاحه أو فشله".

وأضاف: "في الماضي كانوا يلقبون من يلعب في هذا المركز بالجندي المجهول، أما الآن فأصبح من يمتلك ثقافة كروية بسيطة يدرك أنه أهم لاعب في الفريق".

وأثارت تلك التصريحات حالة من الجدل بين جماهير كرة القدم المصرية، حيث اعتبرتها نوعا من المقارنة بين محمد صلاح وحمدي فتحي، في الوقت الذي يعتبر فيه الكثيرون أن نجم ليفربول هو الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية.

وكان محمد صلاح قد ترشح مؤخرا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث ينافس الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ مؤخرا.

وكالات