20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
24.31°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة24.31°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

أول تعليق من حماس على مواصلة الاحتلال عملياته بالنقب

غزة - فلسطين الآن

أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، أن مواصلة قوات الاحتلال عمليات التجريف والهدم التي تقوم بها في منطقة النقب في الداخل الفلسطيني المحتل، وهدم خيمة اعتصام الأهالي هناك واعتقال عدد منهم، يؤكد إصرار الاحتلال على استكمال جريمته في تهويد النقب الفلسطيني المحتل.

وقال قاسم في تصريح صحفي، إن تزايد السياسات الإسرائيلية بمصادرة الأراضي الفلسطينية عبر ما يسمى "الصندوق القومي اليهودي" الذي ساهم في السياسة الاستيطانية للحركة الصهيونية منذ مائة عام، يؤكد من جديد أن سياسة التطهير العرقي التي تشكلت مع انطلاق الحركة الصهيونية ما زالت تحكم عقلية الكيان الإسرائيلي.

وثمن قاسم الحراك الجماهيري لأهلنا في الداخل المحتل ضد سياسة التهويد التي تمارسها سلطات الاحتلال، وندعو إلى تصعيد الفعل النضالي الهادف لتثبيت الهوية العربية الفلسطينية لأرضنا المحتلة في الداخل.

المصدر: فلسطين الآن