9.99°القدس
9.5°رام الله
8.86°الخليل
15.93°غزة
9.99° القدس
رام الله9.5°
الخليل8.86°
غزة15.93°
الجمعة 09 ديسمبر 2022
4.2جنيه إسترليني
4.84دينار أردني
0.14جنيه مصري
3.62يورو
3.43دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.2
دينار أردني4.84
جنيه مصري0.14
يورو3.62
دولار أمريكي3.43

تعرفِ على طرق ارتداء الوشاح

طرق ارتداء الوشاح الحريري هذا الخريف

سيتذكر أولئك الذين جمعوا المزيد من أسابيع الموضة وراءهم تلك الأوقات غير المؤكدة نسبياً عندما وقف المشاركون في عرض الأزياء، في وسط شوارع نيويورك الثلجية، مقارنةً بالوقت الذي بدا فيه أن الجميع يعيشون دون خوف من البرد أو التجمد، لحسن الحظ، بدأ العقل في أسلوب الشارع، اليوم من الممكن العثور على أنماط أكثر منطقية ووفقاً للدرجات القليلة التي يشير إليها مقياس الحرارة، ساهمت اتجاهات مثل أقنعة بالاكلافا في هذا، بينما يمثل الوشاح ذلك الملحق القادر على تجاوز كل موسم.

في عام 2022، يعد هذا الملحق خياراً متكرراً بين الحاضرين في أسبوع الموضة، المبادئ التوجيهية التي شوهدت في كوبنهاغن هي واحدة من أكثر المبادئ شيوعاً.

امنحي الوشاح القليل من النعومة من خلال اختيار ارتدائه متقاطعاً من جانب واحد فقط، بالإضافة إلى الجمع بين الألوان، فإن الرهان هو ارتداء مقاس كبير، تقريباً على الأرض، مما يضيف ديناميكية معينة عند الحركة.

 هكذا كانت ترتديه، فتيات الموضة باللون الأبيض على أزياء ذات ألوان محايدة مع لمسات معينة من اللون الأخضر، في شورت وحقيبة، يمكن أيضاً القيام بذلك في الاتجاه المعاكس، مثل Michelle Li: ابحثي عن مظهر محبوك بظلال من اللونين الأزرق والأخضر وقومي بموازنته مع معطف أسود.

الطريقة الأخرى لارتداء الوشاح في عام 2022 وفقاً لأسلوب الشارع لا يمكن أن تكون أسهل، إنه يتعلق بعبور طرفيها ولكن بدلاً من القيام بذلك في المقدمة، هذه هي الطريقة التي تم بها تصوير بعض الفتيات بمظهر كامل من الألوان الرمادية المكونة من بنطلون صيني وسترة كبيرة الحجم، تعمل لوحة الألوان هذه أيضاً بشكل رائع مع درجات الألوان الترابية ويمكنك اختيار وشاح يغطي الكتفين جزئياً، كما رأينا في أسبوع الموضة في كوبنهاغن.

وشاح كبير جداً يتدلى على الأرض

لنبدأ بالمهمة السهلة المتمثلة في الحصول على إكسسوارات شتوية مثل وشاح كبير ويفضل أن يكون مع أنواع طويلة بحيث يمكنك سحبها على الأرض.

قومي إما بلفه حول رقبتك للحصول على تأثير الدفء المطلق أو لفه على كتفك ليكون بمثابة لون منبثق لملابسك الشتوية الرتيبة.

 بالحديث عن الوشاح ​​الملون، احصلي على واحدة بلون غامق، الكوبالت الأزرق ضخم هذا الموسم.

أوشحة الرأس، الحجاب وبدائل أخرى

نظراً لعودته إلى عالم الموضة، فقد جعلت الفتيات الرائعات في كل مكان من مهمتهن دمجها في كل إطلالة يمكن تخيلها.

 الأقنعة هي البدائل الأخرى التي نتحدث عنها هنا، إذا لم تكن في الحلقة، فإن الأقنعة موجودة أيضاً في كل مكان الآن.

وكالات