19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
23.36°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة23.36°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

نفتالي بينت: سنواصل الحياة الطبيعية ونبقى في حالة استنفار في آن واحد

قال رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينت، إن إسرائيل ستدخل فترة حيث "ستواصل الحياة الطبيعية وتبقى في حالة استنفار في آن واحد، وهدفنا هو كسر موجة الإرهاب".

جاء ذلك في كلمة له، خلال زياته لواء الضفة الغربية، التابع لجهاز (شاباك)) حيث تفقد الجدار الأمني بصحبة رئيس الجهاز وقائد المنطقة العسكرية الوسطى، كما تلقى إيجازا عن اعتراض الخلية في جنين.

وتستمر في أرجاء إسرائيل حالة التأهب العليا، عقب اغتيال ثلاثة شبان فلسطينيين في جنين الليلة قبل الماضية، وتهديدات حركتي حماس والجهاد الإسلامي. 

وقال المتحدث باسم شرطة الاحتلال، إيلي ليفي، إن الآلاف من أفرادها منتشرون من (كريات شمونا) في الشمال، وحتى إيلات في الجنوب، وان الشرطة ستنتهج سياسة "صفر تسامح مع أعمال شغب والإخلال بالنظام العام"، وفق تعبيره.

المصدر: فلسطين الآن