20.57°القدس
20.29°رام الله
19.42°الخليل
25.4°غزة
20.57° القدس
رام الله20.29°
الخليل19.42°
غزة25.4°
الأربعاء 06 يوليو 2022
4.24جنيه إسترليني
4.94دينار أردني
0.19جنيه مصري
3.65يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.24
دينار أردني4.94
جنيه مصري0.19
يورو3.65
دولار أمريكي3.5

رُغم عواقبه الوخيمة..

قناة عبرية: جيش الاحتلال لا يزال يعتبر اغتيال قادة حماس بغزة خيارًا مطروحًا

القدس المحتلة - فلسطين الآن

قالت قناة كان العبرية، الليلة الماضية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يرى أن خَيار تصفية كبار قادة حماس وعلى رأسهم رئيس الحركة بغزة يحيى السنوار والقائد العام لكتائب القسام محمد الضيف لازال قائمًا ويجب أخذه في عين الاعتبار، رُغم عواقبه الوخيمة".

بدورها ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يعتبر اغتيال قادة حماس والقسام خيارًا مطروحًا على الطاولة، مع أخذ الجيش تبعاته على جميع الجبهات.

جدير بالذكر أن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، كانت حذرت إسرائيل من المساس بقائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار.

وعدّ الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة: "المساس بالسنوار أو أيٍ من قادة المقاومة سيكون إيذانًا بزلزال في المنطقة".

ولفت إلى أن "المساس بالقائد السنوار سيؤدي لردٍ غير مسبوق، مؤكدًا أن معركة سيف القدس ستكون حدثًا عاديًا مقارنةً بما سيشاهده الاحتلال خلال الأيام المقبلة".

وفي خطابٍ نهاية الشهر الماضي، شدد السنوار على أن سيف القدس لن يُغمد حتى التحرير والعودة، محذرًا الاحتلال من مغبة ارتكاب أي حماقة بحق أبناء شعبنا أو قادة المقاومة.

وكانت تقارير إعلامية عبرية زعمت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أوصى المستوى السياسي بعدم اغتيال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار في الوقت الحالي، واختيار وقت مناسب لذلك، والاستمرار في سياسة التمايز بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

المصدر: فلسطين الآن