27.8°القدس
27.19°رام الله
27.41°الخليل
33.27°غزة
27.8° القدس
رام الله27.19°
الخليل27.41°
غزة33.27°
الأحد 14 اغسطس 2022
3.93جنيه إسترليني
4.57دينار أردني
0.17جنيه مصري
3.32يورو
3.24دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.57
جنيه مصري0.17
يورو3.32
دولار أمريكي3.24

من مسافة قريبة وبالعديد من العبوات الناسفة..

القسام يعلن اشتباكه مع قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى مخيم جنين

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام في مخيم جنين، مساء اليوم الاثنين، اشتباكها مع قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى مخيم جنين مساء اليوم.

وأفادت الكتائب في تصريح مقتضب، أن مجاهديها استهدفوا ومن مسافات قريبة بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة قوة صهيونية خاصة  تسللت لداخل مخيم جنين.

وتسللت قوة إلى محيط مخيم جنين وتم اكتشافها وإطلاق النار تجاهها، فيما وصلت تعزيزات عسكرية إسرائيلية إلى المنطقة.

واشتبكت مجموعة من المقاومين مع قوات الاحتلال داخل المخيم ومحيطه، فيما ألقى شبان قنابل محلية الصنع بكثافة صوب قوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال اقتحمت منزل القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي، فيما أصيب عدد من المواطنين برصاص الاحتلال.

ورصد مواطنون دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية واسعة يرافقها جرافة عسكرية، انطلقت من حاجز الجلمة العسكري وعبرت شارع الناصرة متوجهة إلى مخيم جنين، وسط تحليق طيران مروحي على علوّ منخفض.

وأدت المواجهات العنيفة لانقطاع التيار الكهربائي عن مخيم جنين وأحياء متفرقة من المدينة، فيما أطلقت مكبرات الصوت في مساجد محيط مدينة جنين ومخيمها المناشدات العاجلة لأهالي مدن الضفة للاحتشاد في مواجهة الاحتلال وقواته التي تقتحم المخيم.

وتشهد مدينة جنين ومخيمها وبلداتها في الآونة الأخيرة تصعيدا وتوترا أمنيا كبيرا ومواجهاتٍ شبه يومية، بفعل إجراءات الاحتلال واستهدافه الوحشي للمخيم، زادت ذروتها في الأسابيع الأخيرة، ما أسفر عن استشهاد عدد من أبناء المخيم، وإصابة العشرات.

المصدر: فلسطين الآن