22.73°القدس
22.29°رام الله
20.18°الخليل
26.04°غزة
22.73° القدس
رام الله22.29°
الخليل20.18°
غزة26.04°
الجمعة 07 أكتوبر 2022
3.94جنيه إسترليني
4.98دينار أردني
0.18جنيه مصري
3.46يورو
3.53دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.98
جنيه مصري0.18
يورو3.46
دولار أمريكي3.53

شاهد: محمد رمضان يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مجندة إسرائيلية

غزة - فلسطين الآن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي من جديد ضد المغني المصري محمد رمضان، بعد انتشار مقطع فيديو وصور لمجندة إسرائيلية سابقة وهي تتصور معه خلال حفل على شواطئ اليونان، وذلك بعد أشهر من انتشار صورة له مع المغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي.

وأثارت المجندة الإسرائيلية السابقة "مايا زخريا"، حالة من الجدل، بعدما نشرت مقاطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، وهي تحتضن رمضان خلال الحفل، حيث انتشرت صور سابقة لها وهي بين صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية، عن الفتاة زخريا، تأكيدها أنها إحدى معجبات رمضان، وقد طلبت منه التقاط صورة معه، دون أن يعلم أنها إسرائيلية، مبينة أنها قد خدمت في السابق بالجيش الإسرائيلي وأنها لم تعد مجندة في الجيش حاليا.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة ضد رمضان، مطالبين بمقاطعته ومحاسبته.

 

محمد رمضان يعانق مجنده صهيونيه بحفله الاخير باليونان،أسفي وحزني على الاسم الذي جمع أسم خير البشر وأسم أفضل الشهور،حسبنا الله ونعم الوكيل. pic.twitter.com/VkG2DFQQ12

— ⚡رعد البرقاوي⚡ (@RaadAlbarqawi) August 2, 2022 Arabic",serif">بدوره، لم يعقب الفنان المصري عبر حساباته على مواقع التواصل، على القضية، حيث واصل نشر صوره من رحلة اليونان.

 

من جانبه، أكد نقيب المهن التمثيلية بمصر أشرف زكي، أنه لم يتم إيقاف رمضان عن التمثيل بعد مقطع الفيديو مع المجندة الإسرائيلية السابقة، مبينا أن النقابة لن تتدخل في أمر الصورة.

أما رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، فقد غرد على الموضوع قائلا: "للي زعلانين من صديقي محمد رمضان إنه اتصور مع واحده طلعت إسرائيلية، سؤال: يعني معقولة واحده مزه كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك أقولها لا ورّيني باسبورك الأول؟".

وعلق آخر على ساويرس قائلا: "صدف صديقك مع الصهاينة كثيرة"، فيما أكد آخر أن فضائح محمد رمضان تتوالى مع التطبيع.

من جانبه، أعرب الناشط رعد البرقاوي عن أسفه على الاسم الذي جمع اسم خير البشر واسم أفضل الشهور.

المصدر: فلسطين الآن