31.05°القدس
29.88°رام الله
29.63°الخليل
34.93°غزة
31.05° القدس
رام الله29.88°
الخليل29.63°
غزة34.93°
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

سرايا القدس تصدر بيانًا للتعقيب على اغتيال النابلسي واثنين آخرين

أصدرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، بياناً عسكرياً، نعت فيه شهداء مدينة نابلس الثلاثة: إبراهيم النابلسي وإسلام صبوح وحسين جمال طه، والذين اغتالتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم.

ونعت السرايا الشهداء الثلاثة الذين كانوا في حياتهم رفقة إخوانهم في قوى المقاومة كابوسَ رعب دائم لجيش العدو وقطعان مستوطنيه، مؤكدة أن ذلك سيكون أيضًا بعد ارتقائهم -بحول الله-، على يد إخوانهم المجاهدين الذين اختاروا الوحدة الميدانية خياراً كما هي الساحات موحدة.

وعاهدت السرايا شعبنا وأمتنا على الاستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له في كل وقت وحين.

وأكدت السرايا، أن أبطال سرايا القدس في نابلس قاموا منذ توغل قوات العدو باشتباكات مسلحة وتصدوا بكل بسالة للتوغل في تأكيد على أن الفعل الجهادي للمقاومة لن يتوقف، وسيزداد اشتعالاً في جنين، ونابلس، وطولكرم، وقباطية و رام الله ، وفي كل الضفة المحتلة، مع عطاء الشهداء الذي لا ينضب؛ كتعبير أصيل عن إرادة الشعب الفلسطيني الذي لا يقبل الاستسلام، ولا يحبط من عزائمه توالي المؤامرات الانهزامية على قاعدة وحدة الساحات.

وجددت السرايا التأكيد، على أنها ستبقى دوماً بإذن الله رأس الحربة في الدفاع عن أرضنا وأسرانا ومقدساتنا وكل أبناء شعبنا.

المصدر: فلسطين الآن