24.62°القدس
24.1°رام الله
22.75°الخليل
25.18°غزة
24.62° القدس
رام الله24.1°
الخليل22.75°
غزة25.18°
الإثنين 17 يونيو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.25دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.99يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.25
جنيه مصري0.08
يورو3.99
دولار أمريكي3.72

أين يقع مطعم سهول سحاب في الأردن.. أسعار شاورما سهول سحاب

3911207343.jpg
3911207343.jpg

أين يقع مطعم سهول سحاب في الأردن – أسعار شاورما سهول سحاب (القصة كاملة)، أصبح موقع مطعم سهول سحاب في المملكة الأردنية الهاشمية وأسعار شاورما سهول سحاب حديث نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية والعديد من الدول العربية.

ويأتي الاهتمام الكبير بـ مطعم سهول حساب بعد أن تمكنت فتاة من لفت انتباه الملايين من الأردنيين برسالة مكتوبة على حسابها في منصة فيسبوك للتواصل الاجتماعي لإنقاذ والدها صاحب المطعم بعد هجره من قبل الناس.

وناشدت الفتاة الأردنية أبناء المملكة لإنقاذ مطعم والدها في منطقة سحاب جنوب المملكة الأردنية ولبى الأردنيون نداء الفتاة معبرين عن تضامنهم الكبير مع والدها.

وجاءت مناشدة الفتاة على النحو التالي:

بابا فتح محل شاورما ب سحاب وإله ثلاث أيام ما بروح ع البيت وحاط كل تعبه بالمحل بس المحل ما بجيب شغل منيح وهوه كتير زعلان حكا اليوم معي وكان بعيط بحكيلي لسا ما بعت اشي.

بابا اله بشتغل بالشاورما من 2003 الحمد لله دائما للكل بمدح بالخلطة والشاورما تاعته بس عشانه كبر بالعمر ما حد رضي يشغله عنده وهو الوحيد يلي بنستند عليه بعد ربنا الحمد لله وقرر يفتح محل اله شاورما لانه ما حد بعرف المحل وجديد بابا مش قاعد ببيع منيح.

مع انه أسعاره ابدا مش غالية وكتير منيحة وهوه ما يقصر مع أي حد بيجي عنده لو ع حسابه الشخصي المهم عنده السمعة بشغله تضل نضيفه.

اجيت بدي اعمله اعلان كتير بوخذوا غالي ما معي حق اعلان ف حكيت هاد أخر حل اني انزل بوست عشان تساعدوني أسألكم بالله ساعدونا بابا هاي رزقته الوحيدة اقسم بالله ما دخل من أول الشعر ع دارنا دينار والحمد لله بنحكي ان شاء الله خير.

ساعدونا البنات يلي قريبه من سحاب

اسم محله سهول سحاب قرب دوار البلدية

الأسعار العادية بـ1.75 السوبر، 2.30 الدبل، 4.00 التربل

صدقوني رح تحبوا الشاورما منه كتير

أين يقع مطعم سهول سحاب في الأردن

وبعد أن قامت الفتاة بنشر المناشدة حصل المطعم على آلاف الإعجابات على منصات التواصل الاجتماعي كما قام العديد من الأردنيين بالتوجه الى المطعم وطلب وجبات الشاورما، مما رفع نسبة مبيعات المطعم.

وبعد تلك ردود الفعل نشرت الفتاة منشور عبر صفحة المطعم تشكر فيه الاردنيين وكل من لبى مناشدتها معربة عن كمية الفرح التي غمرتها.

يُشار إلى أن منطقة سحاب هي مدينة أردنية صناعية، وهي إحدى مناطق محافظة العاصمة، ومركز لواء سحاب.

وتعد من المدن الصناعية الإنتاجية والتي يتم فيها إنتاج الأدوية والمواد الغذائية وغيرها، وتبلغ مساحتها (12 كم²) أي أنها تشغل ما نسبته (0.04 %) من إجمالي مساحة أمانة عمان الكبرى، ويبلغ عدد سكانها (71060) نسمة حسب إحصائيات عام 2011.

وتم ضمها لأمانة عمان في 12 ديسمبر 2006، وتعتبر مركزاً اقتصادياً هاماً وذات صبغة صناعية وتجارية، حيث يوجد فيها أكبر تجمعين صناعيين في المملكة (مدينة الملك عبد الله الثاني الصناعية، ومدينة التجمعات الصناعية)، ويوجد فيها كهف الرقيم، كما يوجد فيها مقبرة سحاب الإسلامية وسوق الحلال (المواشي).

ويعمل معظم أهلها في التجارة والصناعة، وفيها أيضاً مدينة سحاب الرياضية وعدة مراكز ونوادي رياضية شبابية.

وقد وجد فيها مواقع أثرية تعود لمدينة (سليد) في القرن الثالث عشر قبل الميلاد، وهي ذات موقع استراتيجي وتربط العاصمة عمان بجنوب المملكة بالإضافة للسعودية والعراق شرقاً، وهي مدينة بعمرانها وتطورها على الرغم من أنها لا زالت تحتفظ بالصبغة العشائرية والتمسك بالعادات والتقاليد.

 

وكالات