14.36°القدس
14.11°رام الله
10.74°الخليل
16.6°غزة
14.36° القدس
رام الله14.11°
الخليل10.74°
غزة16.6°
الأحد 27 نوفمبر 2022
4.14جنيه إسترليني
4.83دينار أردني
0.14جنيه مصري
3.56يورو
3.42دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.14
دينار أردني4.83
جنيه مصري0.14
يورو3.56
دولار أمريكي3.42

كلبة فاشونيستا..

لديها مليون متابع واختيرت وجهًا إعلانيًا لعلامة مجوهرات

تهتم العلامات التجارية للأزياء والمجوهرات بطرح إصداراتها المميزة الخاصة بالحيوانات وليس البشر فقط، وبينما سبق أن أصدرت Gucci مؤخرًا مجموعة من ملابس الحيوانات الأليفة واكسسواراتها، لحقت بها العلامة التجارية Twila True، لتطرح مجوهرات ذهبية وماسية من أجل الحيوانات الأنيقة التى تحتاج إلى الحلى لاستكمال إطلالتها.

وفى حال أراد البعض اختيار المجوهرات المناسبة لحيواناتهم أو لأنفسهم، فيمكنهم البحث عن هذا الكلب طلبًا للمساعدة فى اختياراتها، وهي كلبة تحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، واسمها Izzy the Frenchie، لديها أكثر من 1.1 مليون متابع على موقع "إنستجرام".

الكلبة Izzy the Frenchie قدمت عرضًا لمجموعة مجوهرات للكلاب وأصحابهم من البشر بالتعاون مع العلامة التجارية Twila True، وهي مجوهرات تحمل لمسة خاصة تربط البشر بحيواناتهم، حيث تمثل الكلبة "إيزى" الوجه الإعلاني لهذه المجموعة المميزة من الحلى، فيما تتوفر جميع منتجات bling عبر الإنترنت، وكذلك فى المتاجر، فى نيوبورت بيتش، وكاليفورنيا، ولاس فيجاس.

وأوضح التقرير أن مجموعة المجوهرات تشمل أطواق الكلاب الماسية وعلامات الكلاب والأساور، ويبلغ سعر زوج من الأقراط المطبوع عليها مخلب من الذهب عيار 14 قيراط، 425 دولارًا أمريكيًا، فيما يبلغ سعر طوق الكلب 14 قيراط المزين بالماس 52600 دولار.

وكما أشار موقع المجوهرات الراقية، تُعرف الكلبة إيزى، باسم "جوان ريفرز الصغيرة" – فى إشارة إلى النجمة العالمية الراحلة جوان ريفرز -  ووفقًا للمالك شين جوردان، فإن الكلبة البالغة من العمر 5 سنوات، تحب ثالوث مصممى الأزياء، كريستيان ديور، وكريستيان كوان، وكريستيان سيريانو.

وقالت العلامة التجارية Twila True، فى منشوراتها عن الكلبة إيزى: "ملكة الموضة هذه لديها حب الإكسسوارات والمجوهرات الراقية.. لقد ابتكرت خطها الخاص من القطع التى يمكن ارتداؤها، من عقود الكلاب الماسية إلى الحلى المرصعة بالجواهر.. تمتد أذواق Izzy الأنيقة إلى ما وراء نفسها - فهى تحب أيضًا أن تلبس صديقاتها من البشر باكسسوارات مستوحاة من الحيوانات الأليفة من مجموعتها من المجوهرات الفاخرة للحيوانات الأليفة".

ويقول التقرير: "هى ليست كلبة عادية - إنها كلبة رائعة.. تتضمن قصة مخالبها صداقة مع الممثلة الأمريكية ووبى غولدبرغ، وظهورها فى برنامج "California Live" على قناة NBC مع المدرب مايكل هيل، والمذيع لورانس زاريان".

ولا ترتبط الكلبة الشهيرة بعالم المجوهرات فقط، حيث مالكها "جوردان"، إن "إيزى ستطرح قريبًا الرموز غير القابلة للاستبدال NFT، ومنتزهًا للكلاب فى ميتافيرس "metaverse"، وذلك من خلال تعاون مع Animal Concerts.

وكالات