29.62°القدس
29.18°رام الله
27.75°الخليل
27.82°غزة
29.62° القدس
رام الله29.18°
الخليل27.75°
غزة27.82°
الثلاثاء 23 ابريل 2024
4.67جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.78

حالة الطقس: درجات حرارة منخفضة وأجواء خريفية

قالت دائرة الأرصاد الجوية أنه يطرأ اليوم الأحد انخفاض طفيف على درجات الحرارة. ويسود جو خريفي حقيقي في كافة المناطق مع أجواء غائمة جزئياً، وتتراوح الحرارة في المناطق الجبلية بين بداية ومنتصف العشرينيات مئوية بحيث تكون ضمن المعدلات السنوية أو أقل بقليل. مع المساء يصبح الجو مائلاً للبرودة الى بارد في المناطق الجبلية. والله تعالى أعلى وأعلم.

وغداً الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو خريفياً في مختلف المناطق. ومع المساء يسود جو بارد نسبي الى بارد خاصة في المناطق الجبلية العالية والحال ذاته في ساعات الفجر الباكر والصباح والله تعالى أعلى وأعلم.

والثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس خريفياً معتدلاً عموماً مع حرارة أعلى من المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ثلاث درجات مئوية. مع المساء يصبح الجو منعشاً في كافة المناطق. بينما في المناطق الجبلية يصبح الجو بارداً نسبياً الى بارد.

والأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة سيطرأ اليوم مع جو أقرب للصيفي منه للخريفي نهاراً. لكن الليل سيحمل معه أجواء لطيفة ومنعشة الى حد كبير خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. بينما يسود جو منعش ولطيف في المناطق السهلية والساحلية والغورية. والله تعالى أعلى وأعلم.

أما الخميس فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. ويسود خلال النهار جو شديد الاعتدال. مع المساء يصبح الجو منعشاً ومائلا للبرودة الى بارد في المناطق الجبلية العالية.

والجمعة تستمر الأجواء الخريفية المعتدلة في التأثير على البلاد. وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة تهاراً مع جو شديد الاعتدال. ويسود اعتبارا من ساعات السماء جو لطيف ومنعش ومائل للبرودة الى بارد في المناطق الجبلية. والله تعالى أعلى وأعلم.

المصدر: فلسطين الآن