27.19°القدس
26.43°رام الله
26.08°الخليل
27.07°غزة
27.19° القدس
رام الله26.43°
الخليل26.08°
غزة27.07°
السبت 18 مايو 2024
4.71جنيه إسترليني
5.23دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.23
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.7

منشورات دعوية وجهادية..

شاهد: هذا ما كتبه محمد الجعبري قبل تنفيذ عمليته على مواقع التواصل الاجتماعي

الضفة الغربية - فلسطين الآن

قبل أيام من تنفيذ عمليته البطولية في مستوطنة "كريات أربع" في مدينة الخليل، كتب محمد كامل الجعبري عدداً من المنشورات الدعوية والجهادية.

 وفي أحد منشوراته التي كتبها في 20 أكتوبر 2022م، نشر الجعبري: "قال الرسول صلى الله عليه وسلم: للشهيدِ عندَ اللهِ ستُّ خصالٍ: يُغفرُ لهُ في أولِ دفعةٍ، ويَرى مقعدَهُ منَ الجنةِ، ويُجارُ منْ عذابِ القبرِ، ويأمنُ منَ الفزعِ الأكبرِ، ويُوضعُ على رأسِهِ تاجُ الوقارِ، الياقوتةُ منها خيرٌ منَ الدنيا وما فيها، ويُزوَّجُ اثنتينِ وسبعينَ زوجةً من الحورِ العينِ، ويُشفَّعُ في سبعينَ منْ أقاربِهِ".  

وأفادت مصادر إسرائيلية أن منفذ عملية كريات أربع يدعى محمد كمال الجعبري وهو شقيق أسير مبعد إلى قطاع غزة. وزعمت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية:” أن منفذ عملية الخليل ينتمي لكتائب القسام الذراع العسكري لحماس.

فيما يلي بعض ما كتبه الجعبري:  

SOpic (1).jpg
v6QOq.png
 

  من جانبه قال الأسير المحرر وائل الجعبري شقيق منفذ عملية الخليل:” لهذه اللحظة لا يزال مصير اخي غامضا، ولا زلنا نتلقى الاخبار من الكيان الذي ينشر تارة نبأ استشهاده وأخرى اصابته.

 وأضاف في تصريح صحفي:” في كل الأحوال الشهادة أمنية ومكرمة وهذه طريق المؤمنين بعدالة قضيتهم، وكل منا يتمنى لو كان الشهيد.

وتابع:” إن كان أخي استشهد فهذا رداً على جرائم الاحتلال في الضفة وغزة والقدس، مشيرا الى أن شعبنا الفلسطيني مضحي وسنبقى على الدرب حتى دحر الاحتلال.

وأكد الجعبري أن الخليل تقول الليلة كلمتها مدوية وتزلزل لأجل عزتها الأركان، وتثبت أنها دوما في طليعة وقلب الميدان. وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم عن مقتل مستوطن وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة كريات أربع المقامة على أراضي الخليل.

المصدر: فلسطين الآن