15.8°القدس
15.5°رام الله
14.42°الخليل
19.78°غزة
15.8° القدس
رام الله15.5°
الخليل14.42°
غزة19.78°
الثلاثاء 07 مايو 2024
4.7جنيه إسترليني
5.28دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.74دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.7
دينار أردني5.28
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.74

اهتمام طلابي واسع بالدعاية الانتخابية للكتلة الإسلامية في جامعة النجاح

نابلس - فلسطين الآن

شهدت الدعاية الانتخابية الصامتة للكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، اهتماماً واقبالاً طلابياً واسعاً.

وعرضت كتلة فلسطين المسلمة اليوم الأحد دعايتها التي لم يغب عنها المشهد الوطني، في الساحات الرئيسية للحرم الجامعي القديم والجديد، وكلية هشام حجاوي وكلية الزراعة(خضوري).

وتضمنت عروض الكتلة برنامجها الانتخابي، ووعودها بعدم السماح بأي زيادة على أسعار الساعات الدراسية كما حدث في زمن المجالس السابقة.

مرشحون أكفاء

ونشرت الكتلة نبذة عن مرشحيها لمجلس الطلبة، ومن بينهم مرشحها لرئاسة مجلس الطلبة مروان نعيم عيسى، الذي ترعرع في بيت مقاوم وعائلة مناضلة حملت هم الوطن فخرج منها الشهيد القسامي محمد عزيز ومن عرينها ارتقت جدته شهيدة إلى العلا.

أما مرشحتها لرئاسة مؤتمر مجلس الطلبة، فهي الطالبة في كلية الطب روض جعفر ريحان، الحاصلة على المرتبة الـ8 على محافظة نابلس في الثانوية العامة بمعدل 99.1%.

والطالبة ريحان سليلة عائلة مجاهدة مضحية، عمها الاستشهادي القسامي عاصم ريحان عضو مؤتمر مجلس الطلبة عن الكتلة الإسلامية عام 2001 منفذ عملية عمانوئيل، وعمها الشهيد القائد القسامي محمد ريحان.

درع الطلبة الحصين

وأكدت كتلة فلسطين المسلمة التي تحمل الرقم 4 أن ستبقى مع الطلبة من التسجيل حتى التخرج، وستظل لهم درعاً حصيناً وسداً منيعاً.

وجددت الكتلة التزامها بالعلم والمقاومة والإبداع، مؤكدة أن كوادرها يحملون هم الوطن، وهويتهم النضالية واضحة ومعالمها مستمدة من نهج المقاومة.

وعرضت الكتلة الإسلامية أبرز حصاد أنشطتها، في المجال الديني التربوي والتي بلغ عددها 97 نشاطاً، من بين 150 نفذتها خلال الفترة الماضية.

وتخوض الكتلة الإسلامية انتخابات مجلس الطلبة بجامعة النجاح، ورصيدها مليء بالعمل النقابي والخدماتي والوطني طيلة السنوات الفائتة ومؤمنة بشعار مجلس مقاوم يصون الحقوق.

وتستعد الكتلة لخوض انتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح في السادس عشر من أيار/ مايو الجاري، وسط مطالبات بتحقيق تكافؤ الفرص، وإتاحة المساحات المتساوية للكتل الطلابية المختلفة، لممارسة نشاطها ودعايتها الانتخابية دون تمييز كتلة عن أخرى.

المصدر: فلسطين الآن