33.64°القدس
33.46°رام الله
32.75°الخليل
36.15°غزة
33.64° القدس
رام الله33.46°
الخليل32.75°
غزة36.15°
الخميس 25 ابريل 2024
4.71جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.04يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.71
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.04
دولار أمريكي3.78

مسيرة الدفاع عن الأرض مستمرة..

مشعل: غرفة العمليات المشتركة وحدت شعبنا في مواجهة الاحتلال

مشعل: غرفة العمليات المشتركة وحدت شعبنا في مواجهة الاحتلال
مشعل: غرفة العمليات المشتركة وحدت شعبنا في مواجهة الاحتلال

قال رئيس حركة "حماس" بالخارج، اليوم السبت: "إنّ غرفة العمليات المشتركة وحدت الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

وأضاف مشعل، في تصريحٍ له: "إنّ معركة سيف القدس هي رسالة لكل العالم أن هنا باقون وعن الأقصى مدافعون، وانتفض خلالها الشعب الفلسطيني في القدس والضفة من أجل الأقصى، وغزة انتصرت للمرابطين والمرابطات وأوصلت رسالة أن سيف القدس لم يغمد".

وذكر أن "العدو الإسرائيلي كله مجرم ويستعرض أقوى ما عنده اتجاه الشعب الفلسطيني، والاحتلال من خلال اليمين المتطرف أخرج كل ما عنده من عنجهية وفاشية تجاه شعبنا".

وتابع: "إنّ الاحتلال يريد حسم عناوين القضية الفلسطينية لا أرض ولا قدس ولا أقصى ولا مقدسات ولا حق عودة، وواثقون أن أمتنا وشعبنا من قبلها لن يخذلونا ولن يخذل القضية الفلسطينية"، لافتاً إلى انّ أمريكا والاحتلال يسعون من أجل استمرار ضعف الأمة العربية والإسلامية من أجل تمرير ما يريد في المنطقة".

وأكمل: "إنّ الشعب الفلسطيني لم ولن يتعب ومسيرة الدفاع عن الأرض مستمرة، ووحدة الساحات أقلقت الاحتلال بعد إطلاق الصواريخ من عدة أماكن نصرة للأقصى".

وأوضح مشعل أنّ حماس لا تخوض المعارك عبر السلاح والمقاومة فقط بل تديرها في الداخل والخارج بحزم واقتدار في كل المجالات السياسية والعسكرية والعديد من المجالات، وتريد الوحدة الوطنية وتسعى لها.، مُشيراً إلى انّ وحدة الجهاد والمقاومة تجلت في الميدان وحماس تفتح أبوابها للجميع من أجل الدفاع عن القضية والأرض".

وأردف: "‘إن الاحتلال يسعى بكل وسائله لتجفيف منابع الدعم المالي للمقاومة الفلسطينية، وندعو الأمة العربية والإسلامية لتعزيز الدعم المالي للمقاومة من أجل تطوير قدراتها".

واختتم حديثه بالقول: "إنّ معركة فلسطين ليست معركة الفلسطيني لوحده بل هي معركة الأمة العربية والإسلامية جمعاء.

المصدر: فلسطين الآن