17.19°القدس
16.79°رام الله
16.05°الخليل
19.1°غزة
17.19° القدس
رام الله16.79°
الخليل16.05°
غزة19.1°
السبت 27 ابريل 2024
4.79جنيه إسترليني
5.4دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.1يورو
3.83دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.79
دينار أردني5.4
جنيه مصري0.08
يورو4.1
دولار أمريكي3.83

انبته.. بيتكوين ستتقلب بقوة هذا العام

الرئيس التنفيذي السابق لشركة Bitmex ، آرثر هايز . الذي يدير الآن مكتبًا عائليًا يسمى Maelstrom . لا يرى البيتكوين يكسر مستويات عالية جديدة هذا العام . ولكنه متفائل من عام 2024 فصاعدًا.

بالنسبة لتعليقه على هرمجدون، أوضح أنه يشير إلى المزيد من التغيير المجتمعي ، مثل حرب كبرى. وأشار إلى التيسير الكمي والاستياء الاجتماعي كعاملين سيؤديان إلى مثل هذا الحدث.

قال هايز: “لا يجب أن يكون الأمر صريحًا للغاية ، لدينا هذا الوضع فقط . لدينا هذا الصندوق الصغير من الأموال الزائدة عن الحد . وعدم الثقة والأشخاص الذين يحاولون كسب لقمة العيش لأنفسهم”. وأضاف أن البيتكوين سينخفض ​​أيضًا في هذا السيناريو.

حل سقف الديون الأمريكية عندما سئل هايز عن سقف الديون الأمريكية . قال إنه سيتم حله باتباع الخطوات المعتادة ذهابًا وإيابًا. لكنه جادل بأن توقيته يمكن أن يسبب موجات في السوق . مدعيًا أن أحداث الاضطراب المالي تحدث عادة في الخريف.

“مع الأزمة المصرفية – وإصدار الحكومة الفيدرالية ديونًا بتريليونات الدولارات لأنهم بحاجة إلى تمويل أنفسهم . فأنت في الأساس تضع برميل البارود هذا معًا في وضع سينفجر في الربع الثالث / الربع الرابع من هذا العام و فلماذا أعتقد في النهاية أنه يمكن أن يكون جيدًا جدًا لعملة البيتكوين. سيكون متقلبًا للغاية في الاتجاه الصعودي والهبوطي.

أما بالنسبة لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بـ Hayes خلال هذا الوقت . فقد ذكر أن Maelstrom كانت تقوم ببعض المسرحيات فيما يتعلق بتخزين الأيثر وأنها كانت تلقي نظرة فاحصة على ظهور NFTs على البيتكوين ، والمعروفة باسم Ordinals.

وكالات