17.9°القدس
17.47°رام الله
15.53°الخليل
21.45°غزة
17.9° القدس
رام الله17.47°
الخليل15.53°
غزة21.45°
الإثنين 06 مايو 2024
4.66جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.66
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.72

اشتباكات في جنين ونابلس..

بالفيديو: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تركزت في مخيم الفوار بالخليل

الضفة الغربية - فلسطين الآن

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية، تركزت في مخيم الفوار في الخليل، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس، ودفعت بتعزيزات عسكرية إلى أطراف محيط البلدة القديمة، واعتقلت الجريح عكرمة الخماش، وهمام لافي الذي أفرجت عنه لاحقا.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال في حي الياسمينة بنابلس، بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد نزال، وسعيد ياسر زكارنة، من بلدة قباطية بعد مداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

واعتدت بالضرب المبرح بأعقاب البنادق على نجل المعتقل نزال خلال اعتقاله، كما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال أصيب خلالها عدد من الشبان بالاختناق.

واندلعت اشتباكات مسلحة في بلدة قباطية، وتعرضت قوات الاحتلال إلى إطلاق نار خلال اقتحام بلدة يعبد.

واعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الرحمن صلاح أبو سرور من جنين أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار، والفتى طارق محمود يحيى من قرية العرقة أثناء مروره على حاجز برطعة جنوبا.

وفي الخليل، شنت قوات الاحتلال اعتقالات واسعة في مخيم الفوار جنوب الخليل، طالت ساهر غطاشة، وباجس المغالسة، ويوسف العناتي، وعبد المجيد حليقاوي، وجهاد ياغي، وأنس العبسي، وأكرم جودة ونجليه أحمد وسعيد، وعبد وليد أبو عواد، ومحمود وليد أبو عواد، ووسام المغالسة، وأحمد خليل مطرية، والمحرر مثنى القواسمي.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال قرب دائرة السير في مدينة الخليل، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر في أريحا، واعتقلت كلا من محمد السيد، وحسن بحورة، وياسين بحورة وتم الإفراج عنه لاحقا، وسط اندلاع مواجهات.

وطالت الاعتقالات عذاب ساهر الباشا، وبهاء أيمن صباريني، ورشيد محمود بشرات، وأيهم وائل شيخ يوسف، من طولكرم.

المصدر: فلسطين الآن