19.68°القدس
19.41°رام الله
18.3°الخليل
25.46°غزة
19.68° القدس
رام الله19.41°
الخليل18.3°
غزة25.46°
الأحد 29 سبتمبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

ننتظر موافقة الاتحاد الأسيوي..

الرجوب يكشف لـ"فلسطين الآن" تفاصيل قضية الملعب البيتي في قطاع غزة

خاص- فلسطين الآن

كشف الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، تفاصيل جديدة حول مطالبته للاتحاد الأسيوي باعتماد الملاعب في قطاع غزة، كملاعب بيتية للمنتخبات الوطنية والفرق الفلسطينية من الضفة الغربية.

 وقال الرجوب في تصريح خاص لـ"فلسطين الآن"، إن الاتحاد ينتظر موافقة الاتحاد الأسيوي على إرسال مختصين إلى قطاع غزة، من أجل معاينة الملاعب هناك، لاستقبال مباريات المنتخب الوطني والفرق الفلسطينية من الضفة الغربية.

وأكد الرجوب، أن تصريحاته بشأن هذه القضية عبر إحدى المحطات التلفزيونية، جاءت بعدما أرسل اتحاد الكرة، رسالة إلى الاتحاد الأسيوي من أجل هذه القضية.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن اتحاده سيخاطب الاتحاد الأسيوي رسمياً بالمراسلات القانونية، من أجل التجهيز لهذا الخطوة، وضمان لعب المنتخبات الوطنية والفرق الفلسطينية على ملاعب قطاع غزة، بسبب مماطلة الفرق العربية وخوفها من اعتبار دخولها عبر المعابر الإسرائيلية كإحدى أدوات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وبين أن الفترة المقبلة، ستشهد اجتماعاً مع الاتحاد الأسيوي، من أجل قضية الملعب البيتي وعدة قضايا تخص الكرة الفلسطينية.

وكان الرجوب قد صرح عبر قناة تلفزيون فلسطين، أنه أرسل رسالة إلى الاتحاد الأسيوي، يطالبهم فيها بإرسال فريق مختص إلى قطاع غزة، من أجل معاينة الملاعب فيها وتطويرها قبل اعتمادها، من أجل لعب مباريات المنتخب الوطني والفرق الفلسطينية عليها.

المصدر: فلسطين الآن