16.66°القدس
16.41°رام الله
15.53°الخليل
20.35°غزة
16.66° القدس
رام الله16.41°
الخليل15.53°
غزة20.35°
الجمعة 03 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.26دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.73دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.26
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.73

جامعة النجاح تقر الدوام الإلكتروني لمنع إقامة حفل استقبال الطلبة الجدد

أقرت جامعة النجاح الوطنية، مساء اليوم الاثنين، الدوام الإلكتروني يوم غد الثلاثاء بذريعة عدم توافق الكتل الطلابية على إقامة حفل موحد لاستقبال الطلبة وبهدف منع إقامة حفل استقبال للطلبة الجدد.

وقالت الجامعة، في تصريح مقتضب، أنه وفي ظل عدم توافق الكتل الطلابية المشكّلة لمجلس اتحاد الطلبة على إقامة حفل موحد لاستقبال الطلبة وتفادياً لأي توتر، فإن دوام يوم الثلاثاء سيكون إلكترونياً.

وكان من المفترض أن يقيم مجلس طلبة جامعة النجاح غدًا الثلاثاء حفلًا لاستقبال الطلبة الجدد في الجامعة، بمشاركة جميع الأطر الطلابية عدا الشبيبة الفتحاوية الإطار الطلابي لحركة فتح التي رفضت المشاركة.

وفشلت عناصر من حركة الشبيبة الفتحاوية وأجهزة أمن السلطة، مساء اليوم الاثنين، في اعتقال عدد من أبناء الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح من أمام بوابات الجامعة.

وحاصرت عناصر من الشبيبة وأجهزة السلطة جامعة النجاح وسط تهديدات لطلبة الكتلة بالقتل، وذلك أثناء تواجدهم داخل الجامعة لأجل تجهيزات حفل استقبال الطلبة للجدد والذي ينظمه مجلس اتحاد طلبة الجامعة برئاسة الكتلة الإسلامية.

وطالت محاولة الاختطاف عددا من طلبة الكتلة الإسلامية في الجامعة، وذلك أثناء دخولهم للجامعة لإتمام تحضيرات حفل استقبال الطلبة الجدد المزمع تنظيمه غدا الثلاثاء.

وأفاد الناطق باسم الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح يمان دويكات بأن عناصر من الشبيبة وأجهزة أمن السلطة حاولت اختطافه من أمام بوابات الجامعة.

المصدر: فلسطين الآن