25.55°القدس
25.16°رام الله
24.42°الخليل
27.11°غزة
25.55° القدس
رام الله25.16°
الخليل24.42°
غزة27.11°
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.35دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.15يورو
3.79دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.35
جنيه مصري0.08
يورو4.15
دولار أمريكي3.79

"وصلتنا تحيتكم العظيمة.."

هكذا رد شقيق الشهيد الأردني ماهر الجازي على "أبو عبيدة"

وكالات - فلسطين الآن

وجه شادي الجازي شقيق الشهيد "ماهر" منفذ عملية معبر الكرامة على الحدود الأردنية مع فلسطين المحتلة، تحية للمتحدث الرسمي باسم كتائب القسام أبو عبيدة، الذي وجه التحية للشهيد.

وقال شادي: "وصلتنا تحيتكم العظيمة من قلب ثغوركم الحصينة، وصلتنا من قلب ضرباتكم المدوية التي تدافع عن شرف الأمة".

وأضاف "الشعب الأردني سيبقى دائما الداعم للقضية والمساند لها، ولن يخذلها وسيواصل المؤمنين بعدالتها طريقهم المنشود لتحقيق الحرية".

وتابع "يا أبناء المقاومة أنتم لا تدافعون عن غزة لوحدها، بل عن كرامة العرب جميعاً، وماهر دافع عنها أيضا ودافع عن تراب وطنه الذي يتحين الاحتلال الفرصة للانقضاض عليه".
">http://

وفي كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى، أشاد بجبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق، قائلًا "مسيَرات اليمن والعراق تتجول في سماء فلسطين المحتلة وتضرب العدو وتكبده خسائر كبيرة".

 وثمّن بكل اعتزاز الحراك الشعبي العظيم في اليمن الحر ونقدر حراك كل الشعوب الشقيقة والصديقة حول العالم". وذكر أبو عبيدة، الشهيد الأردني منفّذ عملية جسر اللنبي، قائلًا "يُشعل البطل ماهر الجازي فتيل جبهة أردنية عربية أصيلة".

 وبعث رسالةً لحزب الله قائلًا "نحن على ثقة بكم بتكبيد العدو خسائر مؤلمة، وبعد أن أفقدنا العدو كثيراً من قواته بغزة، نحن على يقين بأنكم ستكملون المهمة بهمة وكفاءة واقتدار إذا تجرأ العدو على حماقات في لبنان العظيم".

 كما ثمّن أبو عبيدة الرّد الإيراني المُشرّف قائلًا: "تشتبك الجمهورية الاسلامية في إيران وتوجه ضربات الوعد الصادق 1 و2 وتنهمر الصواريخ الباليستية بالعشرات في لحظات تاريخية وغير مسبوقة".

المصدر: فلسطين الآن